السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

رد ناري من رضوى الشربيني على دعوات مقاطعة منتجات هدى قطان «هدى بيوتي»

الأربعاء 18/أكتوبر/2023 - 10:02 م
هدى قطان
هدى قطان


تعرضت خبيرة التجميل العراقية الأمريكية هدى قطان صاحبة ماركة "هدى بيوتي" لكثير من الانتقادات من الجمهور الإسرائيلي، ومطالبتهم بمقاطعة منتجاتها، خاصة بعد إعلانها لموقفها الرافض للانتهاكات التي تقوم بها قوات الاحتلال الإسرائيلي في حق الفلسطينيين العزل بقطاع غزة المحاصر.


هدى القطان تعلن تضامنها مع الشعب الفلسطيني

قامت هدى قطان بإعلان موقفها المتضامن مع الشعب الفلسطيني والرافض للاعتداءات والمجازر الوحشية التي يرتكبها الاحتلال الصهيوني، وذلك من خلال حسابها الرسمي بموقع تويتر حيث كتبت: أنا مرعوبة من المشاهد الموجودة في غزة. الوقت ينفد بالنسبة لأطفال غزة؛ وقد قُتل وجُرح مئات الأطفال بالفعل، المستشفيات مكتظة، والأعداد في ارتفاع مستمر، لا ينبغي أن يشهد أي طفل هذا.



وتابعت هدى قطان قائلة: "إن اليونيسف متواجدة على الأرض لتقديم الدعم، ولكنها بحاجة إلى مساعدتنا. في أوقات الأزمات، يمكن للتبرعات أن تحدث فرقاً كبيراً، لقد تبرعنا لدعم القضية وإرسال المساعدات العاجلة يمكنك معرفة المزيد عن اليونيسف وعملها القيم وكيف يمكنك المساعدة من خلال الرابط الموجود في السيرة الذاتية لحسابي".

كما أعربت رضوى الشربيني عن تأييدها التام لموقف هدى القطان حيث كتبت: "كل صوت حر سيشكل فارقاً قلوبنا وأرواحنا تدعم فلسطين".


دعاوى لمقاطعة منتجات هدى القطان

إلا أن هذا التضامن الصريح من خبيرة التجميل هدى القطان لم يروق للكثير من المستوطنين والجمهور الإسرائيلي الداعم لسياساته، فتوالت التعليقات المعادية لهدى القطان والمطالبة بمقاطعة منتجاتها

حيث جاء تعليق إحداهن: "لا أعرف إذا كنت قد لاحظت ذلك، لكن الإسرائيليين من جميع أنحاء العالم يحبونك ويحبون منتجاتك، وعلى الرغم من كل أموالهم لقد اخترتِ غزة  لذا تذكري ذلك حالما لا يشتري أي إسرائيلي منك مرة أخرى، في أي مكان في العالم. وهذا أمر مؤسف لأننا نشتري الكثير".



ليأتي الرد سريعا من هدى قطان على هذا التعليق معبرا عن شجاعتها وإيمانها بالقضية التي تدافع عنها، وكذلك إيمانها بحق الفلسطينيين في وطنهم فلسطين حيث كتبت: "أنا لا أريد أموالاً ملطخة بالدماء".

اقرأ أيضا.. 



ads