الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أول رد فعل من غادة عادل بعد زواج طليقها مجدي الهواري

الأربعاء 18/أكتوبر/2023 - 10:43 م
غادة عادل ومجدي الهواري
غادة عادل ومجدي الهواري


 في خطوة مفاجأة، حذفت الفنانة غادة عادل جميع صورها التي تجمعها بطليقها مجدي الهواري من على صفحتها على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام بما فيهم الصور التي جمعتهم من رحلتهم باليونان بصحبة أبناءهما والفنانة إنجي علي وذلك بعد زواجه من الاستايليست دينا عبد المعبود.

 

وقد أثارت تلك الخطوة استغراب العديد من رواد التواصل الاجتماعي، مشيرين إلى حقه بالزواج كما أنه ظل لفترة طويلة التردد إليها للرجوع إلى بعضهما ولكنها رفضت، والبعض الآخر أوضح أنها حرة في رد فعلها كما أنها إنسانة وتحمل مشاعر ومن الطبيعي أن يكون هذا رد فعلها.


 



زفاف مجدي الهواري ودنيا عبد المعبود

 

وقد احتفل المخرج مجدي الهواري بزفافه على الاستايليست دينا عبد المعبود في الأيام الماضية، بحضور أبناءه والأهل والأصدقاء المقربين من الوسط الفني وخارجه، وظهر الهواري في الفيديوهات وهو في حالة من السعادة والفرحة والملفت أن أبناءه كانوا بجانبه وحرصوا على مشاركته فرحته.

 

وتداول رواد التواصل الاجتماعي مقتطفات من الفيديوهات عبر صفحاتهم على مواقع التواصل الاجتماعي متفاعلين مع الفيديوهات ومتمنين له حياة سعيدة في أيامه المقبلة.

 

وحضر حفل الزفاف كلا من الفنانة لبلبة والفنان محمد الشرنوبي والفنان خالد الصاوي والفنان محمد جمعة وغيرهم .

 



من هي دنيا عبد المعبود

 

هي استايليست مصرية، خاضت تجربة التمثيل أكثر من مرة من بينهم حدث بالفعل، إلا أنا، وش في وش، ونحب تاني ليه، بنات العم. 

 

سبق وتزوجت الاستايليست دنيا عبد المعبود من مدير التصوير كريم أشرف وعملت معه في  الكثير من الأعمال ثم حصل الانفصال بعد ذلك.


 

 

اقرأ أيضا..

المخرج مجدي الهواري يثير الجدل بسبب فارق السن مع زوجته دينا عبد المعبود


ads
ads