الأربعاء 22 مايو 2024 الموافق 14 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

هل يواجه محمد رمضان السجن بعد فيديو تضامنه مع غزة؟

الخميس 19/أكتوبر/2023 - 11:28 ص
محمد رمضان
محمد رمضان

أثار الفنان محمد رمضان بلبلة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي حتى أنه تصدر تريند جوجل ومقع x بعد فيديو تضامنه مع غزة الذي نشرة عبر صفحاته على جميع مواقع السوشيال ميديا، حيث أعرب من خلال الفيديو عن استيائه الشديد من الأحداث الراهنة ومطالبة العرب المستميتة بتوصيل رسالتهم للغرب.

 



رسالة محمد رمضان للعرب

 

وأكد محمد رمضان من خلال الفيديو على أنه لا يوجد أي أجنبي سيكون أحن عليك من نفسك  وعربي مثلك معلقا: أنا بستغرب على الناس اللي كل شوية يقولو وصلو رسالتنا للغرب واتكلموا بالأنجلش هنا هيخافوا عليكوا يعني وهيجيبوا حققوا.

 



وتابع: هنا مش عرب زي وزيك عشان يجيبوا حقك، لو عايز توجه رسالة وجها لحكومتك وطالبهم بدونا أسلحة وانزل حارب لكن متقولش نوصل رسالتنا برا، هيعملولنا أية.

 



محمد رمضان مهدد بالسجن

 

وتفاعل عدد كبير من جمهور محمد رمضان مع الفيديو الذي نشره على حساباته منهم من اتفق مع حديثه عن الوضع الراهن في غزة ومنهم من اعترض على رآيه ووجدوا أنه يهدد الأمن العام لمصر والوطن العربي خاصةً أنه جاء بالتزامن مع تصريحات الرئيس عبد الفتاح السيسي الذي أشار من خلالها مدى خطورة الوضع وحذر المصريين من الاندفاع نحو فكرة الحرب وتهجير الفلسطينين لأن ذلك هو مخطط تسعى له إسرائيل لكي تمتلك سيناء وتصبح الحرب في النهاية بين مصر وسيناء.

 

لذلك وجد بعض رواد التواصل الاجتماعي أن الفنان محمد رمضان قد يكون مهدد بالسجن بسبب أنه يهدد استقرار المنطقة ويعمل على البلبلة في المجتمع المصري ويحرضهم على الحرب.

 


 

اقرأ أيضا..

محمد رمضان يوجه رسالة مؤثرة لأهالي شهداء المستشفى المعمداني


ads
ads