الثلاثاء 21 مايو 2024 الموافق 13 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

محمد رمضان يوجه رسالة مؤثرة لأهالي شهداء المستشفى المعمداني

الأربعاء 18/أكتوبر/2023 - 02:43 م
محمد رمضان
محمد رمضان

تفاعل الفنان محمد رمضان مع الأحداث الجارية التي شهدها الشعب الفلسطيني ليلة أمس بعد قصف المستشفى المعمداني في قطاع غزة التي كانت تضم العديد من الأطفال والعائلات الجريحة جراء القصف الصهيوني المتوحش.

 

رسالة مؤثرة من محمد رمضان لأهالي شهداء غزة

 

وطالب محمد رمضان من خلال ستوري صفحته الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام بضرورة وقف القتل المتعمد من قبل الاحتلال الإسرائيلي الغاشم.

 

وكتب محمد رمضان: اللهم صبر أهالي شهداءنا في غزة وفي كل مكان، وارزقهم الصبر والنصر والاستقرار.

 

وتابع: أما الشهداء فهم في مكان أفضل من الدنيا كما وعد الله عز جلاله .

 



الهجوم على محمد رمضان

 

وتعرض النجم المصري الفنان محمد رمضان لهجوم شديد من قبل رواد التواصل الاجتماعي خلال الأيام الماضية  بسبب عدم حديثه عن فلسطين أو دعمها وانشغاله فقط بأعماله وهو ما استدعاه لنشر بوست عبر صفحته الرسمية على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام وأعرب من خلالها عن دعمه الكامل للشعب الفلسطيني .

 

وكتب محمد رمضان: "لا أستطيع الانقطاع عن عملي نظرًا لالتزامي بعقود مع شركات عالمية، ولكن لم ولن أنسَ إخوتي الفلسطينيين بالدعاء حتى في حفلاتي خارج المنطقة العربية".

 

وتابع: "أنا وكل فريق عملي ومؤسستي نعمل منذ ثلاثة أيام لإرسال المعونات اللازمة لهم.. وفي صلاة الجمعة الماضية هنا في كوت ديفوار، طلبنا من إمام المسجد الدعاء للشهداء من النساء والأطفال وأن يصبر قلوبنا جميعًا".

 



تفاعل الجمهور

 

وتفاعل الجمهور مع منشور محمد رمضان بعد دعمه للشعب الفلسطيني موجهين له التحية والتقدير لتضامنه مع هذا الشعب الذي واجه كافة صعوبات الحياة ومازال مثابرا حتى اللحظة.

 



اقرأ أيضا..

بعد الهجوم عليه| محمد رمضان يكشف عن إرسال المساعدات إلى فلسطين


ads
ads