الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تعليق ناري من هالة سرحان على دعم محمد صلاح لغزة

الخميس 19/أكتوبر/2023 - 01:13 م
هالة سرحان
هالة سرحان

أشادت الإعلامية هالة سرحان بموقف اللاعب المصري المحترف الدوري الإنجليزي محمد صلاح بعد الفيديو الذي نشره يوضح فيه دعمه لأهالي غزة بعد الأحداث المؤلمة التي تعرضوا لها على مدار الأيام الماضية من قبل الاحتلال الصهيوني.

 

وكتبت هالة سرحان عبر حسابها على موقع x : "محمد صلاح ذكاء خارق لم ينطق إلا في اللحظات المصيرية الحاسمة، محمد صلاح المصري الشامخ في ساعتين، وصلت الرسالة إلى سبعين مليون مشاهدة".

 

وأضافت: "هذا يعني أن هذه التغريدة في طريقها لعمل رقم قياسي، أقوى جول أدخله في حياته، محمد صلاح أثبت في دقيقة أنه سفير الإنسانية فوق العادة".




هالة سرحان: إسرائيل لديها مخططات أخرى

 

وأوضحت الإعلامية هالة سرحان موقفها مما يحدث في غزة لافتة إلى أنها مخططات من قبل إسرائيل تتعدى حدود دفاعها عن نفسها وكتبت هالة سرحان: لأن الموضوع الاصلي مش أن اسرائيل بتدافع عن نفسها اسرائيل عندها مخطط عمره ٧٥ سنة تتخلص نهائيا من السكان الاصليين ويتم طردهم باسلوب جديد وإحنا خايفين علي المدنيين بس لو لم يتركوا اراضيهم ويفروا زي ماعملنا فيهم زمان هم حرين وحولوا غزة بناسها الي محرقة وحشية. 


وتابعت: المخطط لسه فيه مواويل أخرى، بلطجة التوسع واحتلال الاراضي بالقوة والدمار والقنابل والصواريخ وبالتأكيد مايحدث منذ اليوم الاول مخطط ويتم الاعداد له من اطراف كثيرة تولول وتدعو الي تهجير الناس ولا سيتم نسفهم نسفا وحرقهم حرقا، وتحت عباءة الانسانية هجروهم  شردوهم علي مصر تبعتوهم، لم ينطق واحد منهم انقذوهم وعلي اسرائيل وقف اطلاق النار فورا.

 



هالة سرحان: لابد أن يتمسك الفلسطينيون بأرضهم 

 

واستكملت: لاول مرة تشهد اسرائيل الحرب الشرسة بأوجاعها علي ارضها وليس علي اراضي احتلتها بالقوة، لاول مرة قذائف وصواريخ فوق تل ابيب، الثمن فادح لكن لابد ان يتمسك الفلسطينيون بأرضهم  ويتشبثون بها، العالم تغير ولم يعد عالم القطب الواحد.




اقرأ أيضا..

هالة سرحان: إسرائيل لديها مخططات أخرى غير الدفاع عن نفسها


ads
ads