الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بعد معركة أنغام وأفيخاي أدرعي.. فيديو للأسرى الإسرائيليين بالبيجامات الكستور

الخميس 19/أكتوبر/2023 - 08:54 م
أنغام وأفيخاي أدرعي
أنغام وأفيخاي أدرعي

 تعددت ردود أفعال رواد السوشيال ميديا المؤيدة للدرس الذي لقنته الفنانة أنغام للمتحدث باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي أفيخاي أدرعي، وتوبيخه على مجازر الاحتلال في قطاع غزة، كما ذكرته بانتصار أكتوبر واستردادنا لأرض سيناء المجيدة التي سبق واحتلها الجيش الصهيوني الغاشم، وكان ذلك بعد ما دعت عليه، قائلة: "ربنا ياخدك ويريحنا من وشك".



ردود أفعال على معركة أنغام وأفيخاي أدرعي

وجاءت أبرز ردود الأفعال على كلام أنغام كالتالي: حيث كتب أحدهم: "كان نفسي أقول أنهيتي تاريخه يا فنانة بس للأسف هو معندوش تاريخ"، بينما علق آخر: "درجة كرة المصريين للصهاينة ما تتحطش في مقارنة مع أي شعب تاني، بيرضعونا كرههم من واحنا فاللفة، وهنفضل نغرز جوه عيالنا الكره ليكم، حتى يقضي الله أمرا كان مفعولا".

 بينما قام آخر بنشر فيديو يوثق عودة الاسري الاسرائليين بالبيجامات الكستور، ومطالبته، ساخرا، للصهاينة بإرجاع البيجامات الكستور.



هجوم أفيخاي أدرعي على أنغام


أنغام تلقن أفخاي أدرعي درسا قاسيا

عبرت الفنانة انغام عن رفضها التام لما يقوم به الاحتلال الإسرائيلي في فلسطين حيث كتبت على حسابها الشخصي بموقع اكس موجهه حديثها إلى المتحدث العسكري بجيش الاحتلال قائلة:  ‏انت يا اسمك ايه!! بدون رقي ولا أدب لإنك ماتستحقش الأدب في الكلام ولا التعامل

وتابعت: انا اسمي أنغام مطربة مصرية عربية عارف يعني ايه مصرية؟.. يعني مصر  . الرقي والأدب مع الراقيين فقط مش مع اللي زيك يا صهيوني . والإنسانية  نعرفها إحنا المصريين لما بعتنا لكم الأسري بتوعكم مستورين بالبيجامات الكستور  فاكر؟

واستطردت: بعد ما الجيش المصري انتصر عليكم في حرب ٧٣ ورجع ‎#سيناء منكم اللي كنتم محتلينها يا مغتصبين، الإنسانية بريئة من أمثالك وبريئة من أعمال جماعتك وجيشك المتوحش النازي قاتل الأطفال والنساء والمدنيين الأبرياء. والدين بريء من أعمالكم وكذبكم  "ولكل فعل رد فعل"



وأضافت: "شوف انت  كام فعل عملتوه من يوم ما احتليتوا ارض  فلسطين يا اسمك إيه انت!!، و فلسطين وشعبها بيقاوموا محتل غاشم مجنون مغتصب  يا قتلة الأطفال. والحيوانات بريئة من وحشيتكم".

واستشهدت أنغام في نهاية حديثها بقول الله تعالى «وَلَا تَحْسَبَنَّ الَّذِينَ قُتِلُوا فِي سَبِيلِ اللَّهِ أَمْوَاتًا بَلْ أَحْيَاءٌ عِنْدَ رَبِّهِمْ يُرْزَقُونَ».

ads
ads