الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مظاهرة نسائية بمشاركة فلسطينية على سلالم نقابة الصحفيين (صور)

الخميس 19/أكتوبر/2023 - 07:57 م
مظاهرة نسائية على
مظاهرة نسائية على سلالم نقابة الصحفيين

نظمت مجموعة من الصحفيات وقفة احتجاجية على سلالم نقابة الصحفيين، شارك فيها أيضا مواطنين عدة، للتنديد بجرائم الاحتلال الصهيوني التي يرتكبها ضد الشعب الفلسطيني، واستهداف النساء والأطفال وكبار السن في قطاع غزة المحاصر، وشهدت الوقفة مشاركة صحفية من قطاع غزة، والتي شددت على أن الشعب الفلسطيني في غزة والضفة المحتلة، يرفض فكرة التهجير إلى أي مكان، وأنهم لن يتخلوا عن أرض فلسطين. 

 

وقفة نسائية على سلالم نقابة الصحفيين للتضامن مع غزة فلسطين 

وردد الصحفيات المشاركات في الوقفة الاحتجاجية على سلالم نقابة الصحفيين هتافات، كان أبرزها «إحنا أصحاب القضية افتحوا معبر رفح »، «الشعب يريد إسقاط إسرائيل»، «بعد غزة عاوزين سيناء»، «الشعب يريد إسقاط كامب ديفيد»، و«خليتونا في نص هدومنا»، «تسقط كامب ديفيد»، و«المقاومة مش إرهاب أمريكا هي الإرهاب»، «بالروح بالدم نفديكي يا فلسطين»، « فلسطين عربية رغم أنف الصهيونية». 

 
 

نقابة الصحفيين تدين القصف الصهيوني لمستشفى المعمداني 

وكان مجلس نقابة الصحفيين عبر عن إدانته الشديدة لمجزرة الاحتلال الصهيوني الإجرامية التي ارتكبها في المستشفى المعمداني في قطاع غزة، وسقط فيها مئات الشهداء من الضحايا والجرحى والمصابين من المواطنين الفلسطينيين العزل في غزة. 

وقالت نقابة الصحفيين إن قصف جيش الاحتلال الصهيوني المتعمد لمنشآت وأهداف مدنية، يعد انتهاكًا خطيرًا لأحكام القانون الدولي والإنساني، ولأبسط قيم الإنسانية، ويقع تحت أنظار العالم المتخاذل الذي يقف صامتا أمام حرب إبادة جماعية لشعب أعزل مطالبة بتحقيق دولي في جرائم الحرب الصهيوني. 



كما حملت نقابة الصحفيين دول العالم، وفي مقدمتها الدول الكبرى المتواطئة وعلى رأسها الولايات المتحدة الأمريكية وبريطانيا وفرنسا، مسؤولية التدخل لوقف هذه الجرائم الصهيونية وإدانتها بشكل واضح. 
اقرا أيضا..

 

ads