الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

قرار عاجل من النيابة بعد العثور على جثة مسن متعفنة بمدينة نصر

الخميس 19/أكتوبر/2023 - 10:43 م
جثة
جثة

قررت جهات التحقيق في القاهرة عرض جثة مسن يدعى "علاء. ع"، ويبلغ من العمر 60 عاما، على الطب الشرعي لإعداد تقرير مفصل بأسباب وفاته، بعد العثور عليه متوفيا في غرفة نومه وفي حالة تعفن بمدينة نصر في القاهرة، وصرحت النيابة العامة بدفن الجثمان بعد الانتهاء من إعداد تقرير الصفة التشريحية. 

 

العثور على جثة مسن في حالة تعفن

وكانت الأجهزة الأمنية في محافظة القاهرة، قد ورد إليها إخطارًا من غرفة عمليات النجدة، أفاد بظهور رائحة كريهة تنبعث من شقة سكنية تقع في دائرة قسم ثالث مدينة نصر، لينتقل رجال المباحث إلى مكان البلاغ، حيث اتضح العثور على جثة مسن اسمه "علاء. ع"، وعمره 60 سنة، وعثر على الجثة وهي في حالة تعفن، ولم يلاحظ وجود بعثرة في محتويات الشقة أو آثار كسر، كما جرى الجثة إلى ثلاجة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة، وتحرر محضر بالواقعة. 

وتكثف الأحهزة الأمنية من مجهودتها لكشف غموض العثور على جثة المسن في حالة تعفن داخل غرفه نومه في منطقة مدينة نصر بالقاهرة. 

على جانب ىخر، كانت الأجهزة الأمنية، قد كشفت مفاجآت صادمة حول مقتل طالبة بعد اعتداء زميلها عليها في منزله الواقع في منطقة الإبراهيمية التابعة لمحافظة الشرقية، ثم ألقى الجثة بجوار المقابر، لتعثر عليها قوات الأمن بعد البلاغ الذي تلقته عن غيابها عن منزلها.


تغيب طالبة الشرقية

وكانت المتابعة الأمنية بوزارة الداخلية رصدت ما نشر على أحد الصفحات الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، حول تغيب طالبة تقيم في دائرة مركز شرطة الإبراهيمية التابع لمحافظة الشرقية.

وبعد الفحص وإجراء التحريات، اتضح أن الأجهزة الأمنية بمحافظة الشرقية ورد إليها بلاغا، عن العثور على جثة الطالبة المتغيبة في دائرة مركز الإبراهيمية، وأن من وراء ارتكاب الجريمة طالب يبلغ من العمر 15 عاما، ويقيم في دائرة المركز.



طالب الشرقية يعترف بجريمة قتل زميلته

 وبعد القبض على الطالب المتهم، اعترف بارتكاب الجريمة، وأنه استدرج الطالبة الضحية، إلى شقته، حيث استغل وجوده بمفرده، ثم اعتدى عليها، وبعد ذلك طعنها بواسطة سلاح أبيض "سكين" فأنهى حياتها، وتخلص من جُثتها وألقاها بجوار المقابر.
وقررت جهات التحقيق إيداع المتهم في دور رعاية، مع التنسيق مع الجهات المختصة، من أجل إعداد تقرير عن حالة المتهم، مع اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، كما تولت النيابة العامة التحقيق.

ads
ads