السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

5 أبراج تملك حدسًا قويًا «الحادسة السادسة»

الجمعة 20/أكتوبر/2023 - 03:58 م
أبراج تتميز بسرعة
أبراج تتميز بسرعة البديهة

تتميز بعض الأبراج بسرعة البديهة والحدس القوي، وتمتلك الحاسة السادسة، ولا تخطئ في حكمها على الناس من الوهلة الأولى، ويعزو علماء الفلك هذه الصفات إلى تأثير الكواكب على هذه الأبراج.




برج السرطان 

تتمتعين بقدرة فائقة على التفكير السريع، وتستطيعين تحليل الأشخاص من اللقاء الأول. إحساسك الحساس والصادق يمتد لجميع من حولك، وليس فقط الأشخاص المقربين منك. تستطيعين تحليل شخصيات الآخرين بنظرة عميقة وثابتة، ولا تتقبلين الشك في ذلك. يسعى الجميع من حولك لأخذ مشورتك في مشاكلهم، بسبب رؤيتك الحادة والمدروسة.


برج الحوت 

واحد من الأبراج المائية، لدي الحوت قدرة فائقة تساعده على التحكم في مشاعره وتقديره للأمور. ينظر إلى الحياة بنظرة شمولية وكأنه يملك عينًا ثالثة في رأسه. يستوعب العالم بقلبه ورقة مشاعره، وتضفي سرعة البديهة والذكاء على شخصيته الثقة ممن حوله. 



برج العقرب

تمتلك المرأة العقرب تلك القدرة الفائقة التي تعمل بكفاءة، فهي تستخدم حدسها للحكم على الأشخاص والتصرفات. تتميز صاحبة برج العقرب بالبارانويا أو الجنون العظمة، وتسيطر عليها الشكوك والظنون، لذا فهي تشم رائحة الكذب على بعد ملايين الأميال، وتمنحها غريزتها وفطرتها القدرة على قراءة ما يدور في خلد الناس وما يخبئونه في صدورهم، وتمتلك جهاز استشعار داخلي عظيم.



برج الجوزاء

أنت شخصية اجتماعية مبدعة، تثقين بحدسك وإحساسك بشكل مثير. تقدرين الأمور وتضعينها في مكانها الصحيح. تحيطين نفسك بالناس وتستمتعين بالتحدث إليهم وتحليل شخصياتهم، ولا يخيب ظنك أو إحساسك بشأنهم على الإطلاق. تفهمين من حولك إلى درجة تجعلك تكملين أفكارهم، وكأنك تمسكين بعدسة مكبرة تقرئين بها أفكارهم وتعلمين ما يدور في أذهانهم؛ مما يترك انطباعًا جيدًا عند كل من يلتقيك، ويجعلك تكسبين حب الجميع وثقتهم بجدارة.

برج الميزان 

أنت كتاب مفصّل في علم النفس وقراءة النفس البشرية، تعرفين كيف تميزين بين الأشخاص السطحيين والعميقين، وتميزين بين السلبيات والإيجابيات. أنت واعية جدا وتدركين صعوبات الحياة وتحدياتها، لكنها لا تمنعك من الاستمرار في الطريق وتحقيق أهدافك. التفاؤل يمنحك القوة للمضي قدما نحو المستقبل، ولا تهتمين بالجوانب المظلمة وتركزين فقط على الجوانب المشرقة. لديك رؤية حادة ووجهات نظر صائبة، مما يجعلك قوية في الحجة ولا تخشى أن تواجه انتقادات.

اقرأ أيضاً..


ads