الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

3 نصائح ذهبية للتعامل مع أصدقاء زوجك غير المرغوب فيهم.. «بلاش عصبية»

الجمعة 20/أكتوبر/2023 - 07:09 م
اصدقاء الزوج
اصدقاء الزوج

تجد الكثيرات من النساء صعوبة بالغة في التعامل مع أصدقاء الزوج الغير مرغوب فيهم، لا سيما إذا كان الزوج يتأثر بحديثه ويقع بين الزوجة و زوجها الكثير من الخلافات بسبب أصدقاءه غير مرغوب فيهم، وتبحث النساء عن طرق فعالة للتعامل مع أصدقاء أزواجهن، غير المرغوب فيهم، وتقدم لكِ نصائح ذهبية للتعامل مع أصدقاء زوجك غير المرغوب فيهم.


لا تتحدثي بعصبية عن أصدقاء زوجك غير المرغوب فيهم

تقع بعض النساء في خطأ فادح ويتحدثن بعصبية وبطريقة سيئة عن أصدقاء الزوج الغير مرغوب فيهم، وهذا الأمر يتسبب في نشوب الكثير من الخلافات بين الزوج وزوجته، فمن الضروري أن تتحدثي مع زوجك بطريقة أكثر هدوء وتتحكمين بأعصابك عن التحدث عن أصدقاءه الغير مرغوب فيهم.


لا تجبري زوجك على الابتعاد عن اصدقاءه الغير مرغوب فيهم

ينبغي عليكِ ألا تجبري زوجك على إنهاء علاقته بأصدقاءه الغير مرغوب فيهم مهما كلفك الأمر، فمهما بلغت مخاوفك من علاقة زوجك بأصدقائه، تجنبي تمامًا إجباره على أن يبتعد عنهم، ولا تضعي نفسك أبدًا في مقارنة معهم، أو تشعرين بالغيرة منهم، لأن هذا لن يسبب سوى المزيد من المشاكل بينك وبين زوجك، وقد يتحول الأمر للعِند، فالأفضل أن تتركيه يتعامل معهم ويكتشف بنفسه سبب نفورك منهم وعدم حبك لهم، ثم يقرر شكل وعمق علاقته بهم لأي مدى يجب أن يكون.


لا تعاملي أصدقاء زوجك غير مرغوب فيهم بطريقة سيئة

إذا ذهبت لمناسبة و قابلتِ بأصدقاء زوجك الغير مرغوب فيهم، احرصي على عدم التعامل معهم بطريقة سيئة، حتى لا يزداد الأمر سوء بينك وبين زوجك، واحرصي على معاملتهم بطريقة جيدة أمامه لا يزيد عناده معكِ بشأنهم.


اقرأ أيضا..




ads
ads