السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حظك اليوم وتوقعات الأبراج السبت 21 أكتوبر 2023

السبت 21/أكتوبر/2023 - 09:44 ص
حظك اليوم وتوقعات
حظك اليوم وتوقعات الابراج

يبحث الكثير من الأشخاص عن حظك اليوم بشكل مستمر مع بداية أى يوم جديد، حيث ينتظر محبو الأبراج إلقاء نظرة عليها قبل القيام بأي مهام في اليوم، ربما يكون ذلك سببا في دفعهم نحو التفاؤل.

ونستعرض توقعات الأبراج وحظك اليوم السبت 21 أكتوبر 2023 على الصعيد العاطفي والمهني والصحى.


برج الجدى


تشعر اليوم بحالة من الملل التى تؤثر على أدائك للمهام الوظيفية، فاحرص على أن تروِّح عن نفسك قليلا وتحصل على الراحة التى تساعدك على إكمال اليوم بشكل طبيعى.


تشعر بانزعاج شريك حياتك منك بسبب تعدد العلاقات بينك وبين الآخرين ما يثير غيرته، فحاول التخلص من تلك العلاقات التى يمكنها التأثير على استقرار العلاقة بينك وبينه.

إذا شعرت بأنك تعانى من الضعف العام فى الجسم، احرص على تناول الأطعمة الغذائية المفيدة للجسم التى تمنحك الفائدة والقوة، وواظب أيضا على ممارسة التمارين الرياضية التى تساعدك على استعادة الحيوية.


برج العقرب


سيشهد هذا البرج نقلة كبيرة على المستوى المهنى، فمن المتوقع أن تحدث ترقيات أو نقلات وظيفية تغير من مجرى حياته المهنية بشكل عام.


بالنسبة للحياة العاطفية فستكون هى عامل إيجابى فى حياتهم، والجانب الذى من الممكن أن يرفع من حالتهم ومستواهم على كل المجالات الأخرى.

يجب أن تكون حذرًا هذه الأيام وابتعد تمامًا عن الانفعالات والشد العصبى والتفكير طوال الليل والنهار حتى لا تتعرض إلى مشاكل صحية كبرى.


برج القوس


عليك الاهتمام بأحوالك المهنية واحرص على أخذ الأمور على محمل الجد، حتى تتمكن من الحفاظ على عملك والاستمرار نحو التقدم وإنجاز المهام.


ربما يقابل مواليد برج القوس بعض المشكلات التى تبعدك عن الحبيب لفترة ما، وهذا الأمر سوف يجعلك تشعر بالحزن الشديد، عليك أن تحاول إصلاح الأمور بينك وبين الحبيب.

ابتعد عن الإجهاد والإرهاق الزائد عن اللزوم، فهذه الأيام لا يوعدك برجك بحياة صحية جيدة، لذلك حاول أن تحافظ أنت على نفسك.


برج العذراء


ابتعد عن الكسل وجاهد نفسك وحاول أن تتضع خطط جديدة تساعدك في الحصول على نتائج هائلة خلال الفترات المقبلة وتجعلك تصل إلى مكانة جيدة.


شريك حياتك بحاجة للدعم فحاول التقرب منه أكثر بشكل يجعله يشعر بالرضا  والحب ويبدأ في تبادل الكلمات الطيبة معاك مما يساعد على استمرارية العلاقة.

ابتعد عن الشخصيات السلبية ولا تعطي مجالًا لأي شخص يغير حالتك المزاجية  وتناول أكلات مختلفة ومتنوعة تجعلك في صحة جيدة.


برج السرطان


لا تعاند زملائك وتعامل معهم بمرونة حتى تستطيع العمل في بيئة هادئة مستقرة خالية من المشاكل وتستطيع خلالها أن تبتكر أفكار مميزة في عملك.


افتح صفحة جديدة مع شريك حياتك، ولا تتحدث عن المشاكل التي وقعت بينكما في الماضى حتى تعيش معه حياة مستقرة هادئة سعيدة كما كنت تتمنى طوال الوقت.

اهتم بصحتك خلال الفترة المقبلة، ولا تهملها مرة أخرى حتى تشعر بالحيوية والنشاط ولتحقق ذلك اتبع نظام غذائى صحى غنى بالعناصر الغذائية الهامة.


برج الأسد


ضع خطة جديدة لعملك واعمل علي تنفيذها الفترة المقبلة حتى تنجح في حياتك المهنية وتحقق ماتحلم به طوال الوقت، وإياك والاستسلام للكسل والخمول مرة أخرى.


تعاون مع شريك حياتك طوال الوقت حتى تصبح حياتكما مستقرة وهادئة، ولا تنسى أن تهتم بأطفالك حتى يشعرونك بحنانك وعطفك.

حاول أن تقلل من تناول المشروبات الغنية بالكافيين حتى تتخلص من الشعور بالأرق وتحصل على قسط كافٍ من النوم حتى تستطيع التركيز في عملك.


برج الحوت


حاول ولا تيأس حتى تصل لحلمك الذى حاربت لسنوات طويلة من أجله، ولا تنصت لمن يحاولون التقليل من شأنك أو عزيمتك حتى تنجح وتثبت ذاتك.


اثبت مشاعرك لحبيبك بأفعالك وليس بأقوالك وترديدك الدائم للكلمات الرومانسية، حتى تشعره بالإطمئنان وتصبح علاقتكما أقوى من أي وقت مضى.

اتبع نظام غذائى صحى غنى بالعناصر الغذائية الهامة التي تحتاج إليها لتحافظ على صحتك، وتجنب الإفراط في تناول الأطعمة الدسمة مرة أخرى.


برج الجوزاء


راجع قراراتك مرة أخرى قبل تنفيذها حتى تتجنب نتائج السلبية التي تعود عليك بأضرار أنت في غنى عنها، كما عليك إثبات ذاتك في العمل.


حافظ على قوة العلاقة التي بينك وبين شريك حياتك وأظهر له مشاعرك وحبك له طوال الوقت، وخصص له وقت معين للجلوس معه حتى تقوى علاقتك بهم أكثر.

تناول الخضروات بشكل يومى، وتجنب الإفراط في تناول الحلوى حتى تحافظ على صحتك، كما عليك أن تعمل على تحسين حالتك المزاجية.


برج الميزان

 
على مولود برج الميزان أن يبحث من جديد على تجديد الثقة في عمله، والبحث عن الخطط التي تفيده وتفيد كل زملائه في العمل، ايضًا عليه بالمناقشة مع المدير في حالة أن تعطل أمره في أي شيء.


مايحدث بينك وبين شريك حياتك يتسبب في حدوث توتر في العلاقة فحاول أن تكون أكثر حريصًا وتعامل بشكل جيد وتجنب الدخول في تفاصيله التي لا يريد اخبارك بها.

مولود برج الميزان من الشخصيات العاشقة لتناول السكريات والاملاح مما يتسبب في زيادة الوزن بشكل كبير وتركيز نسبة الدهون في محيط البطن لذا كن حذرا في الفترات المقبلة.


برج الدلو


من الممكن أن يستمر مولود برج الدلو في تحقيق النجاحات بشكل جيد خلال الفترات الحالية ويستكمل نجاحاته بشكل مستمر خلال الفترات المقبلة ، لذا هو بحاجة لتنظيم ساعات العمل.


بالرغم من أن مولود برج الدلو من الشخصيات جيدة التعامل واصلة للود لكنه يتكاسل أحيانا عن التواصل بشكل مباشر مع شريك حياته بسبب كثرة انشغالاته.

تناول المشروبات والسوائل الطبيعية وابتعد عن تناول المشروبات الغازية وجدد خطة نظامك الغذائي في الفترات المقبلة، حافظ على ممارسة التمارين الرياضية  والحرص على أن تخصص ساعة للمشي.


برج الحمل


الفترات الحالية من أفضل الأيام  في حياة مولود برج الحمل على المستوي المهني، فحاول أن تستغل الساعات المقبلة وقدم خططك وسوف تحصل على دعم كامل من مديريك.


حاول ألا تتردد في التعبير عن حبك لشريك حياتك أو في التعبير عن مشاعرك تجاه الأشخاص المقربين من العائلة ، ويمكن أن تسمع أخبار مفرحة بخصوص العلاقة بينك بين شريكك.

يفضل أن تتخلى عن المشروبات الغازية في الفترات الحالية وحاول أن تنتظم في تناول أطعمة مفيدة خالية من الدهون وكن حذرا عند قيادتك للسيارة  في الفترات المقبلة ولا تتسرع .


برج الثور


حدد أهدافك وتخلص من القلق وحاول أن تتجنب الصراعات  الداخلية والخارجية ويفضل أن يكون كل تركيزك في العمل فقط، خلال الفترات المقبلة.


بالرغم من المشكلات التي مرت على مولود برج الثور خلال الفترات الماضية لكنه على قدر كبير من الثبات العاطفي، لكنه بحاجة للفصل بين العمل وحياته الشخصية.

من الأفضل  أن تقوم بتشجيع نفسك على ممارسة التمارين الرياضية والانتباه لوزنك خلال الفترات الحالية ، حاول أن تبتعد عن التدخين والسهر وتجنب كل السلوكيات غير الإيجابية.
 








الكلمات المفتاحية
ads