السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

5 أسرار مذهلة وراء جمال ياسمين صبري حسناء العرب (صور)

السبت 21/أكتوبر/2023 - 11:12 ص
ياسمين صبري
ياسمين صبري



تمتلك الفنانة المصرية ياسمين صبري قدر عالِ من الاهتمام من قبل الجمهور في جميع أنحاء الوطن العربي بسبب العديد من الأمور أبرزها جمالها الملفت وقوامها الممشوق الذي يلفت انتباه كل من حولها لتذداد التساؤلات حول سر هذا الجمال، وتستعرض لكم «هير نيوز» في هذا التقرير أسرار مذهلة وراء جمال ياسمين صبري الملقبة بـ حسناء العرب..


أسرار جمال ياسمين صبري




 

الغذاء الصحي

 

الغذاء الصحي هو أكثر ما ينعكس على بشرة الشخص ويجعله أكثر إشراقا وجمالا، وهو ما تهتم به ياسمين صبري جيدا فهي تحافظ على تناول الصحاف الصحي وبكميات قليلة، كما أنها تعتمد على المأكولات البحرية أكثر من غيرها لاحتوائها على الكثير من العناصر المفيدة إضافةً أنها سريعة الهضم .

 



ممارسة الرياضة

 

تهتم ياسمين صبري بممارسة الرياضة بشكل مستمر وذلك ينعكس على قوام جسمها الممشوق والمتناسق فهي دائمة المواصبة على التمانينات الرياضية وتشارك جمهورها من حين إلى آخر بعض الصور وهي تمارس التمارين الرياضية عبر حسابها على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام.

 

 


ياسمين صبري وروحها الجميلة

 

ياسمين صبري من أكثر الفنانات اللاتي تمتلكن روح جميلة فنجدها البنت الجدعة وفي ذات الوقت تمتلك الكثير من الهدوء والرزانة بالإضافة إلى روحها المرحة وامتلاكها روح الدعابة فدائما وجهها بشوش.

 

 


حبها للحياة

 

في كل مرة تحل فيها ياسمين صبري ضيفة على أي لقاء تليفزيوني تشير إلى أنها تحب الحياة وتحاول بقدر الإمكان الاستمتاع بجمالها وطبيعتها والسفر لاستكشاف العالم مما يخلق لديها نوع من الراحة والسعادة  وهذا بالضرورة ينعكس على جمالها ومظهرها الخارجي .

 

الثقافة

 

الجمال ليس مقتصر على الاهتمام بالمظهر الخارجي للشخص فمن أبرز أنوع الجمال هو الاهتمام بالعقل والثقافة ومعرفة أكبر قدر من المعلومات عن النفس وتطويرها والحياة بشكل عام ذلك سيؤثر إيجابيا على إدراك ومفهوم للكثير من الأمور وبالتالي ينعكس على مظهرك الخارجي فدائما الشخص المثقف يتميز بكاريزما مختلفة .

 


اقرأ أيضا..

ياسمين صبري تحت نار الانتقادات بسبب الهلال الأحمر: «جاية تاخد اللقطة» (فيديو)


ads