الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

لحظات عفوية تجمع ياسمين صبري وإليسا ومريم أوزرلي في أبوظبي (فيديو)

الأحد 08/أكتوبر/2023 - 02:58 م
ياسمين صبري وإليسا
ياسمين صبري وإليسا ومريم أوزرلي

خطفت الفنانة ياسمين صبري وإليسا والتركية مريم أوزرلي الأنظار في إحدى مباريات دوري كرة السلة الأمريكي NBA المقامة في أبو ظبي، وظهر الثلاثي من خلال مقطع فيديو تم تداوله على السوشيال ميديا بلقطات عفوية يتغللها الفرح والضحك كما ظهرن بإطلالات رائعة.

 

إطلالات الثلاثي ياسمين صبري، إليسا، مريم أوزرلي 

 

وارتدت الفنانة ياسمين صبري فستانا أسود قصيرا مع حقيبة بنفس اللون وتسريحة شعر منسدل وحذاء باللون البينك، ومكياج بسيط وناعم.

 

كما اعتمدت إليسا على فستان طويل أزرق داكن يتوسطه حزام، واختارت تسريحة شعر منسدل ومكياج بدرجات النيود.

 

والتركية مريم أوزرلي اختارت تسريحة مرفوعة مع ضفيرة منسدلة ومكياج ناعم واعتمدت سوت طويلة.

 

 


ياسمين صبري تكشف أسرار حول الماركات التي ترتديها

 

على صعيد آخر وأوضحت الفنانة ياسمين صبري في تصريحات تليفزيونية لها أن الجمهور دائما يتسائل عن الماركات والملابس التي ترتديها مشيرة أنها دعايا ولا تدفع فيها جنية واحد، والعلامات التجارية هي من تطلبها لعمل دعايا وإعلانات للترويج لهم.

 

وعن ثروتها قالت ياسمين أن المتابعين يتسائلون دائما عن ثروتها معلقة: هما يعرفوا عندي كام في البنك؟ كله بيقول لحقت تجيب ده أمتى والطيارة الخاصة مش بتعمل إنسان الإنسان اللي بيعمل قيمة لنفسه.

 

وأكدت ياسمين صبري أنها وصلت لعلامات تجارية كبيرة دون أي واسطة وقالت: لو في بنت صغيرة عايزة تبقى زي ومفكرة أني وصلت بالواسطة أحب أقولك ولا أي واسطة.

 



آخر أعمال ياسمين صبري

 

يذكر أن أجدد أعمال الفنانة ياسمين صبري كان فيلم أبو نسب مع الفنان محمد إمام ومن المقرر عرض الفيلم في الفترة القادمة وتدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي كوميدي حول النسب وتأثيره في الزواج.


 


 ..اقرأ أيضا

ماجدة خيرالله عن ياسمين صبري: أعمالها لم تخدمها والموهبة أبقى من الجمال



ads
ads