الأربعاء 17 أبريل 2024 الموافق 08 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نجوم الفن يعربون عن سعادتهم بفتح معبر رفح: «مصر فرضت إرادتها» (صور)

السبت 21/أكتوبر/2023 - 03:02 م
معبر رفح
معبر رفح


 

بعد معاناة عدة أيام من تعثر دخول المساعدات عبر معبر رفح، نجحت الإرادة المصرية أخيرًا في إدخال شاحنات محملة بالأدوية والمساعدات التي يحتاجها الأهالي في غزة عبر معبر رفح، وكان هذا الخبر بمثابة رسالة قوية للعالم أن مصر قوية بإرادتها وعزيمتها وإصرارها على هذا الفعل المستحيل.

 

نجوم الفن يعبرون عن سعادتهم بعبور المساعدات الإنسانية إلى فلسطين

 

وحرص عدد كبير من نجوم الفن على التعبير عن سعادتهم وفخرهم بعبور المساعدات الإنسانية إلى أهالي غزة ووجهوا عبارات فخر لمصر بسبب دورها القوي في إدخال تلك المساعدات عبر معبر رفح، ومن أبرزهم: 

 

الفنانة أيتن عامر حيث حرصت منذ اللحظة الأولى لاندلاع الحرب الشرسة التي وجهتها إسرائيل لفلسطين على دعم فلسطين معربة عن حزنها الشديد لما يحدث للشعب الفلسطيني وقد نشرت أيتن عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام صورة من عبور المساعدات إلى غزة وتحمل الصورة كلمات عن قدرة مصر وإصرارها على إختلاف المساعدات إلى فلسطين وعلقت: "مصر فرضت إرادتها.. يارب لك الحمد والشكر".

 



بينما علقت الفنانة مي كساب وكتبت: "ألف حمد وشكر لله  دخلت 20 شاحنة بمستلزمات طبية، لازم نكمل عشان كل الشاحنات تدخل كمان .. فلسطين قضيتنا الأولى".



 




وأعربت الفنانة منى فاروق عن سعادتها بفتح معبر رفح ودخول المساعدات إلى غزة وكتبت: "تحيا فلسطين .. تحيا مصر.. يارب أنصر أهل فلسطين".



وعلقت الفنانة العمانية بثينة على فيديو دخول المساعدات عبر معبر رفح إلى فلسطين وكتبت: "بصيص أمل وسط آلام وجروح عظيمة ، تم دخول دفعة من شاحنات الإغاثة عبر معبر رفح الحمد الله .. اللهم بردا وسلاما على فلسطين .. اللهم كن اهم عونا."

 



كما شاركت الفنانة ياسمين صبري عبر ستوري حسابها على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام صورة من دخول المساعدات إلى غزة وكتبت: "أول عربية فرغت ورجعت".

 



وحرصت الفنانة روجينا على التعبير عن سعادتها بعبور شاحنات المساعدة وكتبت: "الحمد والشكر لله".

 


 اقرأ أيضا..

أزمة ميدو عادل.. بسمة وهبة تهاجم لقاء سويدان ورد ناري من الأخيرة (فيديو)

ads