السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أزمة ميدو عادل.. بسمة وهبة تهاجم لقاء سويدان ورد ناري من الأخيرة (فيديو)

الثلاثاء 26/سبتمبر/2023 - 08:04 م
بسمة وهبة
بسمة وهبة

علقت الإعلامية بسمة وهبة على صفع الفنانة لقاء سويدان للفنان ميدو عادل بعد انتهاء العرض المسرحي لمسرحية سيد درويش، والتي أحدثت جدلا كبيرا في الساعات الماضية، مستنكرة ما قامت به لقاء سويدان تجاه ميدو عادل، وأشارت بسمة وهبة عبر برنامجها 90 دقيقة أن ماحدث هو فعل مقزز، وأن المخطيء سيحاسب، مضيفة: جديد علينا كمصرين أن ست تصفع راجل بالقلم، وخاصة وسط جموع على المسرح.


 




 

وتابعت: أين احترام المسرح والجمهور، أين حق الوسط الفني، ما حدث بمثابة إساءه للمسرح لن تمحى من تاريخه وستظل وصمة.

 



رد لقاء سويدان بعد صفع ميدو عادل

 

وبدورها علقت الفنانة لقاء سويدان من خلال فيديو نشرته عبر حسابها على إنستجرام ذكرت من خلاله أنها تحرص حتى اللحظة على عدم الخوض في أي تفاصيل حرصا منها على احترام العدالة والإجراءات القانونية التي اتخذتها منذ أغسطس الماضي، مشيرة أن الهجوم عليها من قبل بعض الإعلامين جاء بعد رفضها إجراء مداخلة هاتفية في إحدى البرامج.

 

وأكدت أن الكثير من الفنانين العظماء كانوا يواجهون مثل تلك الانتقادات والهجوم والشتائم وهذا ان يؤثر فيها بتاتا وان يدفعها للتقليل من نفسها أو الدخول في مشاكل مع الطرف الأخر.

 

وتابعت: أنا واحدة عندي 49 سنه اشتغلت مع عمالقة التمثيل منهم أحمد زكي وسعاد حسني، وبشتغل في المسرح من وأنا عندي 9 سنين فلما تجيبوا في عرضي دي مش أخلاق.

 



أزمة ميدو عادل ولقاء سويدان

 

يذكر أن  أزمة الفنان ميدو عادل ولقاء سويدان أحدثت جدلا كبيرا في الأيام الماضية وذلك بعد صفعها له بعد الانتهاء من مسرحية سيد درويش الذين يؤدوا فيها دور البطولة وانتهت تلك المشكلة بتدخل الأمن لفض الشجار بينهما.

 

وذكرت سويدان أن السبب هو إهانة ميدو عادل لها مما دفعها لصفعة مضيفة أنها تعاملت مع الوضع بالقانون ولم تتطرق لأي تفاصيل أخرى حول الموضوع.

 


 

اقرأ أيضا..

أول رد من ميدو عادل بعد صفعه من لقاء سويدان


ads