الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

5 أسرار لانجذاب الفتيات للرجل صاحب اللحية.. كاريزما

السبت 21/أكتوبر/2023 - 07:31 م
اللحية
اللحية

توجد مقاييس متعددة لما تنجذب اليه المرأة في الرجل خاصة فيما يتعلق بالصفات الجسمانية، ولكن من اللافت هو انجذاب الفتيات لصاحب اللحية، وهو ما تدعمه الأدلة العلمية، حيث كشفت دراسة حديثة صادرة عن الجامعة الأسترالية، أن الكثير من النساء يفضلن الرجل الملتحي ذو اللحية المتوسطة معتبرين انه ذو سمات ذكورية أكثر من الرجل الحليق.

ولفتت الدراسة الى أن النساء تنظر إلى الرجل غير الملتحي باعتباره شريكا على المدى القصير، بينما تختلف نظرتها إلى الرجل الملتحي، حيث تعتبره شريكا محتملا للعلاقات طويلة الأمد.

 

أهم أسرار انجذاب الفتيات للرجل الملتحي


اللحية من علامات النضج

تعتبر بعض الفتيات اللحية دليل للنضج، وأن ما يفرق الشاب المراهق عن الرجل الناضج، هو اللحية حيث تراه أكثر جدية في العلاقة.  



اللحية كاريزما قوية

أكد الباحثون أن النساء يخترن الرجل ذو اللحية لأنهن يعتبرن اللحية دليل على الهيمنة الاجتماعية، حيث تربط الفتاة بين لحيته وشخصيته القوية.

 

يصاحب اللحية تمتع بصحة جيدة

إن الفتيات غالبًا ما تحب ان ترتبط بالرجال الذين يتمتعون بالسمات الذكورية مثل الفك العريض، والجبين القوي، واللحى، حيث يربطن ذلك بصحتهم البدنية والجنسية.


 

الأكثر أناقة

تناسب اللحية جميع إطلالات الرجل، سواءً الرسمية أو شبه الرسمية، أو غير الرسمية، ومن ثم ترى المرأة انه الخيار الأفضل من حيث الارتباط بشخص انيق طوال الوقت.

اقرأ أيضا..

تفسير حلم حلاقة اللحية في المنام للعزباء والمتزوجة وعلاقته بتفريج الهموم

اليوم العالمي للحية: سر جاذبية النساء للذقن الطويلة وفوائدها للرجل

 

ads
ads