الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أحلام ترد على حلا الترك: «خط أحمر»

السبت 21/أكتوبر/2023 - 05:35 م
أحلام وحلا الترك
أحلام وحلا الترك

أعربت الفنانة البحرينية حلا الترك، بطلة فيلم سكر الذي يعرض حاليا في دورالعرض السينمائي، عبر لقاء تليفزيوني لها عن محبتها الشديدة للفنانة أحلام ودعمها المستمر لها منذ بداية مسيرتها الفنية منذ كانت صغيرة وحتى اللحظة وأكدت على قوة العلاقة التي تربطها بها واصفة أياها بـ"ماما أحلام"، وقالت حلا الترك خلال لقاءها : ماما أحلام ومن اسمها واضح كم هي غالية عليّ وكم أنا احبها وكم هي إنسانة قوية وتحب الكل وتتمنى الخير للكل وهذا ما احبه فيها.

 



رد أحلام على حلا الترك

 

وبدورها ردت أحلام على تصريحات حلا الترك وكتبت عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي x "تويتر سابقا": عيون وقلب ماما أحلام  وراح اضل اتابعك واحميك واحبك طول عمري وانتي خط احمر عندي للأبد يا بنتي الغالية حلا".

 

وتفاعل عدد كبير من الجمهور مع رد أحلام مؤكدين على انسانيتها وكرم اخلاقها وامومته كونها تتعامل مع حلا وكأنها ابنتها ولا تتعامل بأي شكل من التعالي والغرور كونها شخصية مشهورة كما يفعل البعض الآخر.

 



آخر أعمال حلا الترك

 

وعلى الصعيد الفني تعيش الفنانة حلا ترك  فترة نجاح كبيرة بعد عرض فيلم سكر الذي نال استقطاب وإعجاب الجمهور كما حصد على إيرادات عالية منذ طرحه في السينمات.

 

وتدور أحداث فيلم سكر حول فتاة يتيمة تدعى سكر وتجسد شخصيتها الفنانة حلا الترك، تعيش في ملجأ الأيتام مع الكثير من الأطفال وتواجه العديد من الصعوبات مع مديرة الملجأ.

 

ويشارك في بطولة العمل كلا من الفنانة ماجدة زكي، حلا الترك، معتز هشام، أحمد سعد، محمد ثروت، محمد دياب، علاء زينهم وغيرهم.

 


اقرأ أيضا..

أجمل 6 إطلالات ملكية للفنانة أحلام الشامسي (صور)

 

ads
ads