الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

4 خطوات تخلصك من بهتان الملابس نهائيا

السبت 21/أكتوبر/2023 - 11:03 م
علاج بهتان الملابس
علاج بهتان الملابس

تعاني الكثيرات من ربات البيوت من بهتان الملابس عند غسلها، فلا شك أن هذا الأمر يحدث مع الجميع بسبب الوقوع في أخطاء عند غسل الملابس، وتتساءل الكثيرات من ربات البيوت كيف يمكنهن التخلص من مشكلة بهتان الملابس، ولذلك تقدم «هير نيوز» أبرز الخطوات الناجحة للتخلص من مشكلة بهتان الملابس بشكل نهائي.

قراءة التيكيت للتخلص من بهتان الملابس

إذا كنتِ ترغبين في التخلص من بهتان الملابس ينبغي عليكِ في البداية أن تقومين بقراءة التيكيت الموجود على قطعة الملابس، وستجدين من خلالها الطريقة المناسبة لغسل القطعة، ما إذا كان يفضل غسلها بالماء البارد أو الساخن وغير ذلك من التعليمات.

إضافة الخل يخلصك من بهتان الملابس

يعد إضافة الخل حل مناسب لحماية قطع الملابس من البهتان، خاصة أنه يساعد على ثبات لون الملابس، ضيفيه للملابس التي تغسل هذا يعمل على تثبيت لونها ورائحتها ولا يجعلها تبهت مع الغسل.


عدم ترك الملابس بالشمس لوقت طويل

يقع بعض ربات البيوت في خطأ فادح ويتركن قطع الملابس وقت طويل بالشمس حتى تجف، ولكن هذا الامر يتسبب في بهتان الملابس، لذلك ينبغي عليكِ نشر قطع الملابس حتى تجف ثم إزالتها على الفور حتى تحافظين على لونها من البهتان.


استخدام مسحوق غسيل مناسب لحماية الملابس من البهتان

احرصي على استخدام مسحوق غسيل لطيف ليحمي قطع الملابس من البهتان، خاصة أن هناك انواع من مساحيق الغسيل تتسبب في بهتان الملابس بشكل كبير، واحرصي كذلك على استخدام مسحوق غسيل مخصص للملابس السوداء عند غسل قطع ملابس تتمتع بالون الغامق أو الأسود.


ads
ads