الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أب يقتل ابنته المراهقة في السلام بعد حفلة تعذيب بسبب تحريض الأم

السبت 21/أكتوبر/2023 - 08:52 م
تعذيب
تعذيب

شهدت منطقة السلام بمحافظة القاهرة جريمة قتل بشعة، عندما أنهى أب حياة ابنته المراهقة من خلال تعذيبها حتى الموت، بحجة تحريض أمها لها ضده، وكانت الأجهزة الأمنية التابعة لمديرية أمن القاهرة، قد ورد إليها بلاغا أفاد بوجود جثة لفتاة تبلغ من العمر 15 عاما، في شقة تقع في منطقة السلام، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى محل البلاغ، وتم العثور على جثة فتاة مراهقة عمرها 15 سنة، وتظهر على جسمها آثار التعذيب. 



تفاصيل قتل الأب لابنته المراهقة في السلام

ودلت التحريات، على أن الفتاة تعيش مع الأم بعد انفصالها عن المتهم الأب، وفى يوم ارتكاب الجريمة، تعدى الأب عليها بالضرب كما عمد إلى تعذيبها حتى الموت، بحجة أن أمها تحرضها ضده، وتم إلقاء القبض على المتهم، كما تحرر المحضر اللازم بالواقعة، للعرض على النيابة العامة لإجراء تحقيقاتها. 
 
كشفت الأجهزة الأمنية، مفاجآت صادمة حول مقتل طالبة بعد اعتداء زميلها عليها في منزله الواقع في منطقة الإبراهيمية التابعة لمحافظة الشرقية، ثم ألقى الجثة بجوار المقابر، لتعثر عليها قوات الأمن بعد البلاغ الذي تلقته عن غيابها عن منزلها.


تغيب طالبة الشرقية

وكانت المتابعة الأمنية بوزارة الداخلية رصدت ما نشر على أحد الصفحات الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، حول تغيب طالبة تقيم في دائرة مركز شرطة الإبراهيمية التابع لمحافظة الشرقية.
وبعد الفحص وإجراء التحريات، اتضح أن الأجهزة الأمنية بمحافظة الشرقية ورد إليها بلاغا، عن العثور على جثة الطالبة المتغيبة في دائرة مركز الإبراهيمية، وأن من وراء ارتكاب الجريمة طالب يبلغ من العمر 15 عاما، ويقيم في دائرة المركز.



طالب الشرقية يعترف بجريمة قتل زميلته

 وبعد القبض على الطالب المتهم، اعترف بارتكاب الجريمة، وأنه استدرج الطالبة الضحية، إلى شقته، حيث استغل وجوده بمفرده، ثم اعتدى عليها، وبعد ذلك طعنها بواسطة سلاح أبيض "سكين" فأنهى حياتها، وتخلص من جُثتها وألقاها بجوار المقابر.
وقررت جهات التحقيق إيداع في دور رعاية، مع التنسيق مع الجهات المختصة، من أجل إعداد تقرير عن حالة المتهم، مع اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، كما تولت النيابة العامة التحقيق.

ads
ads