الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

إصابة السعودية زينة عماد بمرض خطير ونجوم الفن يدعون لها

السبت 21/أكتوبر/2023 - 10:50 م
زينة عماد
زينة عماد

 أثارت الفنانة السعودية زينة عماد قلق متابعيها وجمهورها بعد إصابتها بالتهاب الكبد حيث نشرت صورة عبر حسابها ظهرت فيها وهي على فراش المرض وتطالب متابعيها الدعاء، ما استدعى عدد كبير من النجوم للدعاء لها، متمنين لها الشفاء العاجل ومعربين عن حزنهم الشديد لمرضها.

 



نجوم الفن يدعون لزينة عماد 

 

ومن ضمن الفنانين الذين حرصوا على الدعاء والمساندة للفنانة زينة عماد الفنانة أحلام التي كتبت لها: "الف سلامه عليك حبيبتي بنتي الغالية سلامتك قدامك تقومين وتسلطنين وتسلطنينا معك استودعتك الل"ه.

 

كما كتبت لها الفتانة نوال الكويتية: "زينة الحبيبة كثر ما ضايقني الخبر كثر ما إيماني بالله كبير إنه بيقومك بالسلامة وترجعين بصحة وعافية وتبشرينا بسلامتك بإذن الل"ه.

 

الفنان عبد الوهاب: "الاخت الغاليه زينه عماد سلامتك من كل شر يارب والله يقومك لنا بالسلامه وترجعين تمتعين جميع اللي يحبونك بصوتك العذب".

 

عايض يوسف: "ألف لا بأس لاختنا الغالية زينة عماد، ما تشوفين شر وتقومين بالسلامة يارب وترجعين توقفين على المسرح وتغنين لنا من ابداعاتك".

 



مشاركة زينة عماد في حفل الألعاب العالمية القتالية

 

جدير بالذكر أن الفنانة زينة عماد قد شاركت قبل يومين من مرضها في حفل الألعاب العالمية القتالية في الصالات الخضراء بالرياض، وشاركت زينة متابعيها صورة من الإعلان عن الحفل عبر حسابها على موقع إنستجرام  وسط تفاعل كبير من جمهورها.

 

زينة عماد

 

هي فنانة سعودية تمتلك خامة صوتية فريدة من نوعها، كما تعد من أهم المواهب السعودية الشابة.

 

شاركت في العديد من المناسبات والمهرجانات داخل السعودية وخارجها.

 

وقد خطفت الفنانة زينة عماد الأنظار في حفل روائع الموجي وأصبحت آنذاك حديث رواد التواصل الاجتماعي الذين أعربوا عن جمال صوتها وإحساسها.

 

 

 

اقرأ أيضا..

اختيار السعودية زينة عماد سفيرة EQUAL Arabia على منصة سبوتيفاي

 

ads
ads