الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

صحيفة إسرائيلية ترد على بسمة وهبة: لا تعرف العبرية

الأحد 22/أكتوبر/2023 - 03:20 م
بسمة وهبة
بسمة وهبة

بعدما أثارت الإعلامية المصرية بسمة وهبة الجدل بنشرها فيديو باللغة العبرية للشعب الإسرائيلي علقت صحيفة يديعوت أحرونوت العبرية على الفيديو مؤكدين أنها لا تعرف التحدث بالعبرية وفهم كلماتها صعب جدا.

 

ووجهت بسمة وهبة رسالة للشعب الإسرائيلي تسألهم فيها لماذا لا يسألون حاكمهم عن عدم اهتمامه بالأسرى الإسرائيليين الموجودين في غزة لافتة إلى أنه لا يهتم بالأسرى ولا يهتم بإسرائيل فقط هو مجرم حرب.

 



بسمة وهبة توجه رسالة للشعب الإسرائيلي

 

وقالت بسمة وهبة: لماذا لا تسألون حاكمكم عن سبب تجاهله للأسرى الإسرائيليين الموجودين في غزة.

 

ووصفت بسمة وهبة نتنياهو بأنه مجرم حرب ولا يهمه الشعب الإسرائيلي ولا المدنيين ولا يهتم بمصيرهم.

 

وأضافت أن هناك الكثير من العناصر الإسرائيلية تدرك حجم الكارثة التي أوقعهم فيها نتنياهو ومنهم نائب في الكنيست الإسرائيلي عندما صرح بأن ما يحدث في غزة هو الهولوكوست لافته أنه تم فرض الإقامة الجبرية على هذا النائب.

 



فتح معبر رفح

 

بعد مرور العديد من الأيام العصيبة التي قضاها العديد من الأفراد المتطوعين والمتظاهرين أمام معبر رفع أملًا منهم لفتحه في أي وقت لإيصال كافة المساعدات التي يحتاجها الشعب الفلسطيني، وبعد محاولات كثيرة باءت بالفشل فتح المعبر ووصلت أكبر قدر من المساعدات الإنسانية وأكد ذلك على نجاح الشعب المصري وإرادته في تحقيق المستحيل، عبر الكثير من رواد التواصل الاجتماعي ونجوم الفن والإعلام والمشاهير من مختلف أنحاء العالم على سعادتهم العارمة بفتح المعبر ودر مصر القوي في السعي لتحقيق ذلك.

 



اقرأ أيضا..


بالعبري.. بسمة وهبة توجه رسالة شديدة اللهجة للاحتلال الإسرائيلي (فيديو)


 

 

 

 

ads