الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

محمد عساف: دمروا كل شئ في غزة ولم يسلم البشر ولا الشجر والحجر

الأحد 22/أكتوبر/2023 - 07:51 م
محمد عساف
محمد عساف

عبر الفنان الفلسطيني محمد عساف عن غضبه الشديد لما يتعرض له أهله في غزة، من هجمات وحشية شنها الاحتلال الإسرائيلي على القطاع، ترتب عليها تدمير المستشفيات والمدارس والمنازل، بالإضافة إلى سقوط ألاف الجرحى والمصابين والشهداء، وكان ذلك من خلال تغريدة على حسابه الرسمي بموقع إكس "تويتر سابقا". 


محمد عساف: عائلات بأكملها شطبت من السجل المدني

كتب محمد عساف على حسابه الرسمي بموقع "اكس" مستنكرا ما يقوم به جيش الاحتلال الإسرائيلي في حق الفلسطينيين، حيث قال: "لا زالت غزة تتعرض للظلم والقصف والحصار، بيوت دمرت وعائلات شردت، وأطفال رضع ونساء قتلوا بدم بارد، عائلات بأكملها شطبت من السجل المدني، لم يبق شيء على حاله، لم يسلم البشر ولا الشجر ولا حتى الحجر، قصفوا المستشفيات والجامعات والمدارس والمساجد والكنائس دمروا كل شيء، تغيرت الملامح، ولكن غزة لا زالت صابرة، رغم كل هذا الألم والدمار الكبير".



ويجز يدعم القضية الفلسطينية

أعلن مغني الراب ويجز دعمه الكامل للقضية الفلسطينية، وذلك من خلال المشاركة في مظاهرة احتجاجية في بريطانيا، للمطالبة بوقف العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة.

كما قام ويجز بنشر مقطع فيديو على حسابه الشخصي "إكس" ظهر فيها وهو يشارك في المظاهرة الاحتجاجية، وسط الألاف من الرافضين لما يقوم به الجيش الإسرائيلي في حق الفلسطينيين.



وعلق ويجز على جرائم الاحتلال الصهيوني قائلا: "استهداف المسعفين الذين يقدمون المساعدة للمدنيين وقصف الأطفال.. لست مندهشًا من كونهم مستعمرين وحشيين متعطشين للدماء، ومع ذلك لا أحد يعيش إلى الأبد، الجميع يموت والجيل الجديد مدرك للسيطرة، وأعتقد أن هناك شيئًا قويًا هناك العدالة للناس، أوقفوا تلك العنصرية".

وفي منشور آخر علق قائلا: "لم يقف أحد إلى جانب المدنيين الفلسطينيين الذين لا علاقة لهم بالأمر، فهم خائفون من محاسبة إسرائيل أو من قاموا فقط برشوتهم واشتروا الأخبار، وحتى أن وسائل الإعلام تسيء إلى علاقتك إذا قمت بالنشر حول هذا الموضوع، ومع ذلك فإن هذا سيكون إلى الأبد في موقعنا رؤساء الحياة العربية لم يهتموا بهم أبدًا في الواقع، كما أن شعبهم لا يهتمون بهم والندم لن ينفع بعد ذلك".

ads
ads