الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

كواليس تبني هدير عبدالناصر لطفلة فلسطينية استشهد والدها في القصف الإسرائيلي

الأحد 22/أكتوبر/2023 - 11:40 م
هدير عبدالناصر
هدير عبدالناصر

أعلنت الفنانة هدير عبدالناصر أول أمس، عن رغبتها في تبني طفله فلسطينية نجت من القصف الإسرائيلي، وسألت عن تفاصيل كيفية تبني الطفلة، إلا أنها أعلنت بعد ذلك على حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، عدم السماح لها بتبني الطفلة التي استشهد والدها جراء القصف الإسرائيلي.


هدير عبدالناصر تبدي رغبتها في تبني طفلة فلسطينية

خرجت هدير عبدالناصر على حسابها الرسمي بموقع "اكس" وأعلنت أنها لم تستطع تبني الطفلة التي نجت من تحت الأنقاض، نظرا للمعلومات التي حصلت عليها من المصور، والتي تفيد بأن والدها استشهد جراء القصف الإسرائيلي إلا أن والدتها مازالت على قيد الحياة.

وكتبت على حسابها الرسمي: "أنا تواصلت مع صالح المصور اللي صورها، وقال لي إن أبوها استشهد بس مامتها موجودة".



وكانت هدير عبدالناصر قد أعلنت أول أمس عن رغبتها في تبني طفلة فلسطينية، نجت من القصف الإسرائيلي، وذلك من خلال فيديو للطفلة من داخل المستشفى وعلقت عليه قائلة: "عندي استعداد كامل أني أخدها وأتكفل بيها في بيتي، من غير ما تتريقوا عليا، لو في إمكانية لأ ده، أنا مستعدة، ده أنا أتمنى آخدهم كلهم بس إزاي ده ممكن يحصل؟ إزاي أقدر أوصلها".


أعمال هدير عبدالناصر

شاركت هدير عبدالناصر في مسلسل "لؤلؤ" والذي يعد الانطلاقة الفنية الأولى لها مع مي عمر وأحمد زاهر وإدوارد ونجلاء فتحي، بالإضافة إلى باقة من ألمع النجوم.


كما شاركت هدير عبد الناصر في مسلسل "نسل الأغراب" بطولة أحمد السقا ومي عمر وأمير كرارة ، بالإضافة إلى عدد آخر من النجوم.

علاوة على إعلانها عن مشاركتها في مسلسل "أبو العروسة الجزء الثلث" وأشارت إلى أنها لن تقوم بدور شرشر وليست استكمال لدور سابق.

اقرأ أيضا.. 




ads