الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

سوزان نجم الدين: حاولت الانتحار مرتين ولجأت للشيوخ بسبب السحر

الإثنين 23/أكتوبر/2023 - 11:27 ص
سوزان نجم الدين
سوزان نجم الدين

كشفت الفنانة السورية سوزان نجم الدين في لقاء تليفزيوني لها عن تعرضها للسحر والحسد مما أثر على حياتها كثيرا وبعد أن كانت مسنودة على جبل أصبحت مسنودة على نار جهنم، كما تحدثت عن محاولة انتحارها مرتين.

 

وقالت سوزان إنها تعرضت للأعمال السحرية والحسد من قبل شخصيات عديدة من بينهم زميلاتها في الوسط الفني قائلة: عرفت أني محسودة لما تقربت من صديقة ما في الوسط الفني، كان بيدعي عليا بالموت وبيتفل متجوزة وعايشة في قصر وعندها عيال.

 

وتابعت: بيتي اتهدم وبعد مكنت مسنودة على جبل صرت مسنودة على نار جهنم، كل ده بسبب السحر  والدعاء عليا بالأذى.

 

وأضافت: بعض المشايخ حضروا البيت وفكوا السحر وعرفت مين المسئول عنه بالأسماء والهدف الأساسي إني اتحرم من كل النعم وأواجه الطلاق.

 



سبب محاولات انتحار سوزان نجم الدين

 

وعن محاولتها الانتحار مرتين، أوضحت سوزان نجم الدين أنها حاولت الأنتحار مرة في الثانوية قبل الامتحان لشعورها بالضغط والخوف فصعدت على روف منزلها وتناولت كمية من الحبوب ولكنها شعرت بالذنب لذلك  توجهت إلى البيت وتقيأت الحبوب.

 

والمرة الثانية التي حاولت فيها الانتحار كان في مسلسل بسبب معاناتها من عذاب نفسي وجسدي ولأن دور روز كان عن بنت حقيقية وهي إنسانة وطنية تشعر وتحس بالأشخاص وتتأثر كثيرا لذلك فكرت في الانتحار لكنها لم تفعل شيء.

 



مسلسل شوق 

 

تدور أحداث المسلسل في إطار درامي حول الحب أثناء الحرب من خلال قصة حب تنشأ بين اثنين أثناء الحرب الأهلية السورية  وتتصاعد بعد ذلك الأحداث.

 



اقرأ أيضا..

سوزان نجم الدين تكشف عن إصابتها بمرض في الوجه بسبب مربى العز (فيديو)


ads