الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بسمة وهبة لمنتقدي حديثها بالعبرية: طظ فيكم

الإثنين 23/أكتوبر/2023 - 11:31 ص
بسمة وهبة
بسمة وهبة

أثارت الإعلامية بسمة وهبة الجدل في الساعات الماضية بعد حديثها باللغة العبرية في رسالة موجهه لجيش الاحتلال الصهيوني تسألهم فيها لماذا رئيسهم نتنياهو لا يهتم بالأسرى الإسرائيلين المحتجزين في غزة.

 



تعليق بسمة وهبة على انتقادات حديثها باللغة العبرية


وواجهت بسمة وهبة بعض الانتقادات بسبب لغتها التي أكد البعض أنها لا تتقن العبرية وكلماتها غير مفهومة لترد بسمة وهبة على هذا الجدل عبر ستوري حسابها الرسمي على إنستجرام قائلة: أنا مصرية ومعرفش عبري ولكن حاولت أتكلم عبري زي الناس اللي بتفك الخط في الإنجليزي، أنا بفك الخط في العبري.

 

وتابعت: اللي غيران مننا يعمل زينا وكل واحد يبص في ورقته، أنا وصلت لكل المنصات اللي في إسرائيل، موتو بغيظكم.

 

وعلقت قائلة: فاضيين أوي ورايقين أوي، ونسينا أهلنا في فلسطين، بجد فاضيين وحقودين ومنفسنيين، حاولوا تركزوا في مذابح غزة بدل ما تركزوا في لغتى، وأنها لازم تكون متقنة، لا بجد شاطرين أنتوا أوي أجندة رسمي بس طظ فيكم وهستمر ولا يفرق.

 

 


بسمة وهبة توجه رسالة للشعب الإسرائيلي

 

وقالت بسمة وهبة في رسالتها إلى الشعب الإسرائيلي المحتل: لماذا لا تسألون حاكمكم عن سبب تجاهله للأسرى الإسرائيلين الموجودين في غزة .

 

ووصفت بسمة وهبة نتنياهو هو مجرم حرب ولا يهمه الشعب الإسرائيلي ولا المدنيين ولا يهتم بمصيرهم.

 

وأضافت أن هناك الكثير من العناصر الإسرائيلية تدرك حجم الكارثة التي أوقعهم فيها نتنياهو ومنهم نائب في الكنيست الإسرائيلي عندما صرح بأن ما يحدث في غزة هو الهولوكوست لافته أنه تم فرض الإقامة الجبرية على هذا النائب.

 



اقرأ أيضا..

بسمة وهبة و4 معارك إعلامية «من محمد رمضان إلى لقاء سويدان»


 

 

 

 

 

ads