الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حقيقة ارتباط غادة عادل بفنان مشهور.. من هو؟

الإثنين 23/أكتوبر/2023 - 06:39 م
غادة عادل
غادة عادل

تداولت العديد من الأنباء في الساعات الماضية، أنباء عن ارتباط الفنانة غادة عادل وأحد الفنانيين المشهورين وذلك بعد تداول صورة تجمع الثنائي بشكل متقارب وما زاد الشكوك هو ارتداء غادة عادل، خاتم الخطوبة في يدها.

 

حقيقة ارتباط غادة عادل من شريف رمزي

 

وبعد تداول الأنباء، اتضح أن حقيقة الأمر أن الفنان شريف رمزي، تجمعه علاقة صداقة قوية بالفنانة غادة عادل، وطليقها مجدي الهواري، وأولادهما.


وعلق الفنان شريف رمزي، على تلك الإدعاءات خلال تصريح صحفي له مؤكدا أنها إشاعات لا تمت للواقع بصلة والصورة المنتشرة ترجع إلى عام 2020 في إحدى السهرات لافتا أنه متزوج ولديه طفلان، وحتى اللحظة لم تعقب غادة عادل، على أي تفاصيل بخصوص الشائعات المتداولة.


 



أول رد فعل من غادة عادل بعد زواج طليقها مجدي الهواري

 

على صعيد آخر حذفت الفنانة غادة عادل، جميع صورها التي تجمعها بطليقها مجدي الهواري، من على صفحتها على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام بما فيهم الصور التي جمعتهم من رحلتهم باليونان بصحبة أبناءهما والفنانة إنجي علي، وذلك بعد زواجه من الاستايليست دينا عبد المعبود.

 



زواج مجدي الهواري بعد غادة عادل

 

خلال الأيام الماضية احتفل المخرج مجدي الهواري، بزفافه على الاستايليست دينا عبد المعبود، بحضور أبناءه والأهل والأصدقاء المقربين من الوسط الفني وخارجه، وظهر الهواري، في الفيديوهات وهو في حالة من السعادة والفرحة والملفت أن أبناءه كانوا بجانبه وحرصوا على مشاركته فرحته.

 

وتداول رواد التواصل الاجتماعي مقتطفات من الفيديوهات عبر صفحاتهم على مواقع التواصل الاجتماعي متفاعلين مع الفيديوهات ومتمنين له حياة سعيدة في أيامه المقبلة.

 

وحضر حفل الزفاف كلا من الفنانة لبلبة والفنان محمد الشرنوبي والفنان خالد الصاوي والفنان محمد جمعة وغيرهم .

 



 اقرأ أيضا..

حقيقة عودة غادة عادل ومجدي الهواري بعد جدل صورهما معًا

ads
ads