الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

يسرا تعلق على أحداث غزة: أين حقوق الإنسان؟

الثلاثاء 24/أكتوبر/2023 - 11:58 ص
يسرا
يسرا

أعربت الفنانة يسرا عن استيائها الشديد مما يحدث في غزة على يد الاحتلال الصهيوني متساهلة أبن حقوق الإنسان؟ وطالبت بضرورة وقف إطلاق النار الفوري وحماية الشعب الفلسطين وذلك من خلال فيديو لها بمشاركة مجموعة كبيرة من نجوم الوسط الفني والإعلامي يطالبون بوقف الإبادة الجماعية.



 

وكتبت يسرا عبر حسابها على إنستجرام تعليقا على فيديو: اليوم نتحد جميعًا ضد الإبادة الجماعية، وجرائم الحرب وقتل الأطفال والمدنيين، أين حقوق الإنسان؟!، نطالب بوقف إطلاق النار الفوري، وحماية الشعب الفلسطيني، وإقامة السلام والعدل، فلسطين لن تموت، يا رب لا ترد لنا الدعاء ولا تخيب لنا الرجاء وأنت أرحم الراحمين..

 

وحصد الفيديو على مشاهدات كبيرة وتفاعل معه عدد كبير من كافة الشعوب مؤيدين دور الفن في إيصال الرسائل للعالم ومؤكدين على ضرورة وقف إطلاق النار والإبادة الجماعية ومناشدين منظمات حقوق الإنسان بالتدخل العاجل لوقف تلك المجازر.

 



آخر أعمال يسرا

 

يذكر أن يسرا خاضت في الموسم الرمضاني 2023 بمسلسل 100 حمد الله على السلامة وام يحقق المسلسل النجاح المطلوب في رمضان ولكن استطاع المسلسل تحقيق نجاح باهر بعد انتهاء الموسم الرمضاني وعرضه مرة أخرى على شاشات التليفزيون.

 



أحداث مسلسل 100 حمد الله على السلامة

 

تدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي كوميدي حول شخصية سميحة التي تعود بعد فترة من كندا إلى مصر بحثا عن ميراثها بعد وفاة زوجها ولكنها تصطدم بالعديد من المشاكل والصراعات وتتصاعد الأحداث بعد ذلك.

 

أبطال مسلسل 100 حمد الله على السلامة

 

يشارك في بطولة المسلسل كلا من يسرا، شيماء سيف، مايان السيد، محمد ثروت، أدهم شرقاوي وغيرهم.




اقرأ أيضا..

مهرجان الجونة.. يسرا تكشف سر رفض ميرفت أمين التكريم


ads
ads