الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أسما شريف منير لمنتقديها: ماتفرقوش حاجة عن إسرائيل (فيديو)

الثلاثاء 24/أكتوبر/2023 - 02:13 م
أسما شريف منير
أسما شريف منير

علقت الإعلامية أسما شريف منير على منتقديها والتعليقات السلبية التي تتعرض لها مؤخرا تزامنا مع حلاقة شعرها وإدعاء وكذب البعض بأنهم أشخاص حقيقية وذوي أخلاق وهم لا يعرفون أي شيء عن الأخلاق، كما تحدثت عن القضية الفلسطينية وضرورة الدفاع عنها والتثبث بها ورفض كل ما يقوم به الاحتلال الصهيوني.



وأوضحت أسما شريف منير أن معظم الذين يدافعون عن القضية الفلسطينية مدعين وكذابين ولا يقلوا شيء عن الاحتلال الإسرائيلي لأنهم إذا كانوا حقيقين لأصبحوا أكثر تحضر رافضين كافة أنواع العنف والهمج الذين يتبعوه مع غيرهم لكنهم بأفعالهم يتساون مع غيرهم ممن يقوموا بمثل تلك الأعمال الوحشية ولا يقلوا عنهم شيء.

 



أسما شريف منير توجه رسالة لمنتقديها

 

ونوهت أسما شريف منير بضرورة عدم التدخل في حياة الغير والأنشغال بالنفس وتطويرها والصلاة وعدم أذية الغير بأي شكل ممكن وقالت: بلاش تولوا نفسكوا تربوا الناس، شوف الطريقة الصحيحة اللي المفروض تتكلم بيها مع حد ولو عايز تساعدك يبقى بطريقة أكثر لطفا.

 

وأردفت: لازم تفتح نفس الشخص على الدين، لو انت شايف اني مش مسلمة واخرجتني من الإسلام، شايف أن الطريقة اللي بتتكلم بيها هي اللي تدخلني تاني الإسلام، الناس بجد مبقاش فيها فايدة ومصدقة نفسة لدرجة الجنان.

 



أسما شريف منير عن أحداث غزة: الإسلام بان 

 

وعن أحدا ث غزة قالت : الإسلام بان وظهر أد أية في ناس طيبين وبتحب الخير وعايزين يساعدوا ومتأثرين باللي بيحصل وناس تانية بتتريق ومدعين وكذابيين ولا يهمهم القضية ولا حاجة وكل اللي بيعملوك شو وبس عشان منظرهم.

 



اقرأ أيضا..

محمود حجازي يعلن خطوبته بعد انفصاله عن أسما شريف منير (صور)



ads