الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أسما شريف منير: أحداث فلسطين جعلتني أصلي ومرعوبة من الحجاب (فيديو)

الثلاثاء 24/أكتوبر/2023 - 12:42 م
هير نيوز

قالت الفنانة المصرية أسما شريف منير، إن الأحداث المؤسفة التي تشهدها فلسطين وخاصة قطاع غزة جراء القصف الإسرائيلي، دفعها للالتزام بأداء الصلاة، في الوقت الذي أكّدت فيه رغبتها بارتداء الحجاب رغم شعورها بالخوف من تلك الخطوة.

وأضافت أسما أن ما يحدث في فلسطين أثّر فيها بشكل شخصي، مضيفة: "بقالي 15 يوما مُلتزمة بالصلاة، ونفسي أفضل منتظمة باقي حياتي لحد ما أموت، وربنا يهديني وأتحجب لأني مرعوبة من الخطوة".


جاء ذلك في بث مباشر ظهرت فيه ابنة الفنان المصري شريف منير عبر حسابها في إنستجرام، حيث تحدثت عن الأشخاص الذي يقومون بشتمها عبر السوشال ميديا، مؤكدة أنها لم تعد تكترث بهم.

الهجوم على أسما شريف منير


وأوضحت: "الناس تشتمني حالياً ولا أعرف لماذا أو ماذا يستفيدون من ذلك، أنا لا أفكر بهم، يجب أن نتعلم ونفعل ما يخبرنا به ديننا. ما نمر به في اليوم يجب أن يعلمنا. لم أعد أهتم بمن يشتمني، وما يحدث الآن هو درس كبير للعالم كله".

وتابعت أسما التي أثارت جدلاً واسعاً بعد ظهورها "حليقة الرأس" خلال مهرجان القاهرة للدراما مؤخراً، "الناس مبقاش عندها دم، وفيه كمية نفاق رهيبة، وكذب رهيب، وأنا مش شيخة بس نفسي اتعامل مع ناس طيبين".

واختتمت بثها بالقول: "يجب أن نحب أنفسنا وأن نحب بلدنا وأن نتعلم أيضاً كيف نتمسّك بها حتى آخر حبة رمل، تماماً كما يحدث في فلسطين، كلهم يتمسكون ببلدهم".

لاحقاً، أعادت الممثلة المصرية نشر الفيديو كاملاً عبر حسابها في إنستغرام، لكنها أغلقت خانة التعليقات.



يذكر أن أسما شريف منير كانت عبّرت عن تضامنها مع الفلسطينيين بمجموعة من المنشورات عبر حساباتها في السوشال ميديا، كما شاركت المتطوعين في الهلال الأحمر المصري بتحضير المساعدات الإنسانية الموجهة لقطاع غزة.

ونشرت صوراً ومقاطع فيديو وظهرت خلالها وهي ترتدي الزي الخاص بالهلال الأحمر المصري وتشارك بملء عدد من الكراتين بالمواد الغذائية والطبية.

ads
ads