السبت 11 مايو 2024 الموافق 03 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

عودة حفلات موسم الرياض أون لاين مع أصالة ومحمد عبده.. «سلطن في مكانك»

الثلاثاء 24/أكتوبر/2023 - 11:48 م
أصالة ومحمد عبدة
أصالة ومحمد عبدة

أعلنت شركة روتانا عن أحدث الحفلات الغنائية عن بعد "أون لاين"، لكل من النجمة أصالة ومحمد عبدة، وذلك تحت شعار:  انطرب عن بعد، سلطن في مكانك، وذلك من خلال منشور على حساب روتانا الرسمي بموقع  اكس "تويتر سابقا"، وذلك ضمن حفلات الدورة الرابعة لموسم الرياض بالمملكة العربية السعودية، وبرعاية الهيئة العامة للترفيه برئاسة تركي آل الشيخ.



حفلات أون لاين موسم الرياض

أعلنت شركة روتانا أنه يتم عرض حفلة أون لاين، لكل من أصالة ومحمد عبدة، من خلال إحدى التطبيقات يوم 26 أكتوبر، وذلك ضمن حفلات الدورة الرابعة لموسم الرياض بالمملكة العربية السعودية، وبرعاية الهيئة العامة للترفيه.

محمد عبدة


قدم محمد عبدة العديد من الأغاني العظيمة التي تطرب أذن المستمعين، ولعل من أحدث أغانية أغنية "الملامح، والتي حققت نجاحا كبيرا فور عرضها في العام الماضي.

جاءت كلمات الأغنية لتركي آل الشيخ، وألحان ناصر الصالح، وتوزيع موسيقى للمايسترو وليد الفايد.

أصالة

أعلنت أصالة عن ألبومها الأخير "لحقت نفسي" منذ فترة، والذي تضمن 6 أغنيات، والتي حققت نجاحا واسعا فور عرضها.


وكانت هذه الأغاني: فوق، مارس إبريل، الأخبار الحلوة، لما بنتجاهل، مانجا، رجل مثالي، كما تعاونت أصالة في الألبوم مع عدد كبير من الشعراء والملحنين.

كما قامت أصالة بالترويج لهذا الألبوم بشكل غريب، حيث قامت بحذف جميع الصور الخاصة بها على انستجرام، ما أثار العديد من التساؤلات حول السبب وراء قيامها بذلك، ثم قامت بعدها بنشر البوستر الدعائي لألبومها الجديد "لحقت نفسي"، وبذلك حصلت على دعاية غير مدفوعة الأجر لألبومها.


اقرأ أيضا.. 


ads
ads