الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حماس وإسرائيل.. فنانة فلسطينية شهيرة في قبضة الاحتلال

الثلاثاء 24/أكتوبر/2023 - 10:12 م
ميساء عبد الهادي
ميساء عبد الهادي

أعلنت إحدى وسائل الإعلام الصهيونية، استمرار حجز الفنانة الفلسطينية ميساء عبد الهادي منذ  يومين من قبل محكمة الصلح في الناصرة، على خلفية قيامها بالدفاع عن القضية الفلسطينية، وقيامها بنشر مجموعة من الصور للأسرى الإسرائيليين، الذين تم احتجازهم من قبل حركة حماس.


تمديد اعتقال ميساء عبد الهادي من قبل قوات الاحتلال

وكشفت القنوات العبرية، قيام جنود الاحتلال بتمديد سجن ميساء عبد الهادي لمدة يومين، وذلك على إثر إعلانها تضامنها مع القضية الفلسطينية، من خلال نشر مجموعة من الصور لأسرى الاحتلال وهم في قبضة حماس.

وقال الإعلام الصهيوني: "أن مكافحة الشرطة للتحريض مستمرة طوال الوقت، وبعد إلقاء القبض عليها خضعت لاستجواب مكثف في مركز الشرطة، وتخطط السلطات الإسرائيلية المحتلة لعقد جلسة لاحقة للمحكمة، حيث ستقترح تمديد احتجازها لإجراء تحقيق أعمق".



وقامت سلطات الاحتلال باعتقال ميساء عبد الهادي، على خلفية قيامها بنشر صورة ليافا أدار، والتي تبلغ من العمر 85 عامًا، وهي في قبضة حماس، ووضعت عليها رموزا تعبيرية ضاحكة، تعبيرا منها عن فرحتها بما قامت به حركة المقاومة حماس

كما قامت بنشر لقطات من اختراق قوات حماس للجدار الأمني الإسرائيلي وعلقت عليها باللغة الإنجليزية وقالت: " تعليق باللغة الإنجليزية "دعونا نذهب على طريقة برلين".

وفاة قيادي بحركة حماس في سجون الاحتلال الإسرائيلي


أعلنت المقاومة الفلسطينية، وفاة أحد القيادات في الضفة الغربي، في سجون الاحتلال، جراء التعذيب، حيث تم القبض عليه بعد عملية طوفان الأقصى التي نظمتها حركة حماس تجاه إسرائيل.

كما أعلنت القوات الإسرائيلية عن قيامها بتصفية أحد قيادات حركة حماس، وذلك أثناء غارة جويه على مقرات حركة حماس في غزة.

اقرأ أيضا..

بدرية طلبة تكشف سر عرض المليون جنيه من القناة الإسرائيلية



 

 








ads
ads