الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بدرية طلبة تكشف سر عرض المليون جنيه من القناة الإسرائيلية

الثلاثاء 24/أكتوبر/2023 - 06:24 م
بدرية طلبة
بدرية طلبة

 

 

 

أثارت الفنانة بدرية طلبة الجدل بعد نشرها محادثة بينها وبين فتاة إسرائيلية من قناة تل أبيب، تعود إلى شهر مارس الماضي  تدعوها لحضور اليوم الوطني الإسرائيلي وقابلتها بدرية طلبة بالاستهزاء والرفض.

 

رسالة القناة الإسرائيلية لبدرية طلبة


وتضمنت الرسالة دعوة الفنانة بدرية طلبة للمشاركة في احتفالية في المسجد الأقصى يوم 25 من أبريل الماضي مقابل مبلغ يتراوح من 25 ألف إلى 35 ألف دولار أمريكي.

 

وبدورها  قابلت بدرية  هذا العرض بالرفض لترد عليها الفتاة الإسرائيلية: كلما أردنا السلام أثبتوا أنكم أشخاص حقودين"، مضيفة "عذرا لا أتحدث مع مصر ليس لهم تاريخ وسرقوا تاريخ غيرهم ونسبوه لهم"، لتهاجمها بدرية طلبة مؤكدة لها أن مصر أعطتهم درسا لن ينسونه يوما.


 



بدرية طلبة تهاجم أفيخاي أدرعي

 

ووجهت بدرية رسالة للمتحدث الرسمي باسم الجيش الاحتلال الإسرائيلي أفيخاي أدرعي ردا على مهاجمته للفنانة أنغام والتي عقبها رسالة التهديد التي تلقتها على هاتفها الخاص وكتبت بدرية طلبة: أفيخاي واد يا فيخو باعت رسالة تهديد للأستاذة أنغام، أهي ردت عليك وعرفتك مقامك يا عديم المقام، ويا بختك يا سعدك إنها عبرتك أصلا وردت، أخطاءكوا كترت إحنا لو اخطأنا حنزعلكوا قوي وحنعتذر بردو عادي.

 


 

رسالة الاحتلال الصهيوني ل أنغام

 

وجاء محتوى الرسالة التي تلقتها أنغام كالتالي: الفنانة غير الفاضلة أنغام .. تدين وبشدة دولة إسرائيل، الفعل المشين الذي قمت أنت به ومن معك من فنانين ومثل هذه التجمعات والهتافات الرخيصة لن تؤثر بعزم وبقوة وإرادة القيادة الإسرائيلية.

 

وتابع: مثل ماتمت إبادة جماعية للفلسطينية قادرين على إبادتكم، عن بكرة أبيكم وضم أراضيكم لأراضينا وسيناء أرض إسرائيلية، شئت أم أبيت سواء الآن أم لاحقا.

 

وأردف: الوقت كفيل لتعلموا من هي إسرائيل، وماذا تستطيع أن تفعل شعوب ذليلة إسرائيل من عشرات السنين ترى دمكم الرخيص وقتلت منكم الآلاف ولا تستطيعون فعل شيء، فقط اجتماعات وهتافات رخيصة مثلك ومثل الحثالة اللي معك.. إسرائيل تاج على رؤوسكم.

 


 اقرأ أيضا..

أول تعليق من بدرية طلبة بشأن السخرية منها بسبب «أميتاب باتشان»


ads