الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

الفنانة الفسطينية ميساء عبدالهادي مرفوعة الرأس بعد اعتقالها من الاحتلال الإسرائيلي (صور)

الأربعاء 25/أكتوبر/2023 - 12:29 م
ميساء عبد الهادي
ميساء عبد الهادي

أثارت الفنانة الفلسطينية ميساء عبد الهادي الجدل في الساعات الماضية وتصدرت التريند بعد اعتقالها من قبل الاحتلال الصهيوني وذلك بسبب منشورات قامت بنشرها عبر حساباتها على السوشيال ميديا توضح فيها مدى فرحتها بعملية طوفان الأقصى.

 

قامت الفنانة ميساء عبد الهادي بنشر صور ليافا أدار، وهي محتجزة كرهينة من قبل حماس مع رموز تعبيرية ضاحكة وصورة أخرى لقوات حماس تخترق الجدار الأمني الإسرائيلي مع تعليق  "دعونا نذهب على طريقة برلين".. وهو ما اعتبره الاحتلال الإسرائيلي نوع من أنواع الترويج  لخطاب الكراهية.

 



صورة اعتقال ميساء عبد الهادي

 

ونشر الاحتلال الإسرائيلي صورة للفنانة ميساء عبد الهادي بعد اعتقالها ونالت تلك الصورة تفاعلا كبيرا على صفحات التواصل الاجتماعي حيث ظهرت ميساء مرفوعة الرأس بشموخ وعزة وكأنها تريد أن توصل رسالة للعالم كله باستنكارها لدولة إسرائيل المحتلة والمغتصبة وأن اعتقالها لن يوقفها عن دعم القضية الفلسطينية ولن يزعزع داخلها شيء.

 

وطبقا لوسائل الإعلام الإسرائيلية فقد تم احتجاز الممثلة ميساء عبد الهادي ليومين من قبل محكمة الصلح في الناصرة.

 



ميساء عبد الهادي 

 

هي فنانة فلسطينية من مدينة الناصرة ولدت عام 1985

 

تخرجت من كلية الفنون الجميلة

 

نالت شهادة البكالريوس في العلاج المائي من معهد فينجيت للتربية البدنية والرياضية.

 

شاركت في العديد من الأعمال الفنية أبرزها  رجل من دون هاتف، ميرال، حبيبي راسك خربان، الصندوق، تاكسي، المحطة المركزية، الزمن المتبقي، غزة مونامور الذي عرض في في مهرجان فينسيا السينمائي الدولي في العام الماضي وحقق نجاحا كبيرا، وشاركت أيضا في بابا الحارة، قلب بغداد، المختارون، صالون هدى.

 



اقرأ أيضا..

حماس وإسرائيل.. فنانة فلسطينية شهيرة في قبضة الاحتلال



ads
ads