الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

خالد سليم ينهار باكيًا بسبب غزة: مش عارف أعمل إيه؟

الأربعاء 25/أكتوبر/2023 - 03:58 م
خالد سليم
خالد سليم

نشر الفنان خالد سليم مقطع فيديو وهو ينهار باكيا عبر حسابه على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام معربا عن استيائه وحزنه الشديد جراء ما يحدث في فلسطين على يد جيش الاحتلال وما يقوم به من قصف وتدمير وقتل الأبرياء، مؤكدا على شعوره بالعجز بسبب عدم قدرته على فعل شيء.



 

خالد سليم عن أحداث غزة: مش مصدق اللي بيحصل

 

وكتب خالد سليم معلقا: أنا سكت كتير أوي، بس مش قادر، كل يوم بتدمر أكتر من اللي قبله، ومش عارف أعمل إيه، ولا عارف نعمل إيه، غير أننا ندعي ربنا يوقف المجزرة الإنسانية دي، والله حرام مش مصدق اللي بيحصل لأطفالنا، والمدنيين من نساء وشيوخ وشباب.

 

وتابع: معقول الخونة يستهدفوا مدارس ومستشفيات وبنايات سكنية، ومعقولة القانون الدولي والعرب والدنيا كلها ولا تاخد موقف، هو في إيه؟!، وكنائس ومساجد هو في إيه، ربنا ينتقم من الجبابرة، اللي ما عندهمش قلب ولا رحمة ولا نخوة،.. يا رب ارحم شهداءنا في فلسطين، وصبر قلوبنا.. وابعد عنهم كل شر.

 



النجوم والمشاهير يشاركون في مؤسسة الهلال الأحمر لدعم غزة

 

في ذات السياق، شارك عدد كبير من نجوم الفن والمشاهير والإعلاميين بالتطوع لمؤسسة الهلال الأحمر لتوصيل كافة المساعدات للفلسطينين ودعمهم في ظل الظروف العصيبة التي يمروا بها من جوع وحرمان وانتهاك لأبسط حقوقهم في العيش حياة كريمة.

 

ومن أبرز الفنانين: دينا الشربيني التي تخطت حزنها على والدتها التي توفت خلال الفترة الماضية وشاركت في مؤسسة الهلال الأحمر لتساهم في مساعدة أهالي غزة، كما شاركت الفنانة ياسمين صبري والفنان تامر حسني والفنانة ليلى علوي، والفنان حسين فهمي، مدحت العدل، الإعلامية هند مدحت والإعلامية فرح علي.

 



..اقرأ أيضا

خالد سليم: فيلم تامر حسني لم ينجح وقطعت علاقتي به لهذا السبب (فيديو)


ads
ads