الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أكرم حسني بطل مسرحية جديدة في الرياض بعد اعتذار محمد سلام

الأربعاء 25/أكتوبر/2023 - 07:00 م
أكرم حسني
أكرم حسني

كشف موسم الرياض عن استعداده لتقديم مجموعة من العروض المسرحية، في إطار الموسم، والتي من المقرر عرضها في 10 نوفمبر المقبل، ومن ضمن هذه المسرحيات مسرحية "تطبق الشروط والأحكام" والتي يقوم ببطولتها الفنان أكرم حسني مع الفنان بيومي فؤاد.


مسرحية تطبق الشروط والأحكام

أعلن موسم الرياض عن بدء عرض مسرحية "تطبق الشروط والأحكام" في 10 نوفمبر المقبل، وتقع هذه المسرحية ضمن عدد من العروض الموسيقية التي يتم تقديمها في إطار موسم الراض، ومن هذه المسرحيات ليالي كوميدية وزواج اصطناعي، وهي المسرحية التي اعتذر عنها الفنان محمد سلام أمس تضامنا مع الشعب الفلسطيني.

أكرم حسني يدعم غزة


وكان أكرم حسني أعلن تضامنه مع الشعب الفلسطيني، ورفضه التام لما تقوم به قوات الاحتلال الاسرائيلي من جرائم وحشية في حق الشعب الفلسطيني الأعزل في قطاع غزة.

وشارك أكرم حسني في حملة "“متحدين ضد الإبادة” والتي شارك فيها عدد كبير من النجوم المصريين والعرب، وطالبوا بوقف حملة الإبادة الجماعية والتطهير العرقي التي يقوم بها قوات الاحتلال.

ومن بين النجوم الذين شاركوا في الحملة "عمرو محمود ياسين ويسرا ودرة وأمينة خليل وكريم فهمى وهشام ماجد وعمرو يوسف وجومانا مراد وعائشة بن أحمد والذين تحدثوا باللغة العربية والإنجليزية والفرنسية".

محمد سلام يعتذر عن مسرحية زوج صناعي

أعلن محمد سلام أمس اعتذاره عن تقديم مسرحية "زوج صناعي" وذلك من خلال فيديو على حسابه الرسمي بموقع  تضامنا مع الشعب الفلسطيني وما يتعرض له من هجمات وحشية من الاحتلال الإسرائيلي، والتي من المقرر انعقادها خلال حفلات موسم الرياض.

وقال محمد سلام في الفيديو: "بكرة المفروض أسافر الرياض عشان أعرض مسرحية "زواج اصطناعى في موسم الرياض، المفروض أنها مسرحية كوميدية فيها أغاني، استعراضات، والمفروض نعرض يوم 30 أكتوبر".

وتابع: المفروض نعرض وسط الأحداث اللى بتحصل فى غزة، أنا مش متخيل إنى أروح أعمل مسرحية وإخواتنا في فلسطين بيتقتلوا، أنا مش هقدر أسافر، كان عندى أمل الفترة اللى فاتت أن العرض يتلغي أو يتأجل ".
وأضاف: "أنا حاسس لو عملت كده هكون زي اللي بيقتلهم وهكون خذلتهم، أنا بعتذر جدا عن المشاركة فى موسم الرياض".

ads