الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حظك اليوم وتوقعات الأبراج الخميس 26 أكتوبر 2023

الخميس 26/أكتوبر/2023 - 10:58 ص
ارشيفية
ارشيفية

يحرص الكثير من الأشخاص على متابعة طالع الأبراج الفلكية  ومعرفة حظهم بشكل يومي، ربما يكون ذلك سببا فى دفعهم نحو التفاؤل.

ولذلك نقدم لك توقعات الأبراج وحظك اليوم الخميس 26 أكتوبر 2023 على الصعيد العاطفى والمهنى والصحى.

برج الأسد


احرص على التعاون مع شريك حياتك حتى يشعر باهتمامك وحبك الشديد له، مما يؤثر على حياتكما بطريقة إيجابية وتشعر بالسعادة مع مرور الوقت.
 

نافس زملائك دائماً بأفكارك المميزة، حتى تظهر مواهبك وقدراتك أمام رؤسائك، كما عليك الإنتباه بتصحيح أخطائك طوال الوقت والتعلم منها وتجنب تكرارها.

اعمل على تحسين حالتك النفسية من خلال ممارسة تمارين اليوجا، وتجنب التفكير في المشاكل حتى تتخلص من الطاقة السلبية التي تحاصرك طوال الوقت.

برج العقرب


تتسم بالإبداع والإبتكار في عملك، لذلك فأنت دائماً مميز وسط زملائك والمفضل طوال الوقت عند رؤسائك في العمل، كما يعتمدون عليك في كل شيء.


 
تحرص طوال الوقت على عيش حياة هادئة مستقرة مع شريك حياتك وذلك من خلال بحثك الدائم عن حلول دائمة لأى مشكلة وحرصك على التقرب من أطفالك.

حرصك على اتباع نظام غذائى صحى غنى بالعناصر الغذائية ساعدك في الحفاظ على صحتك، وجعلك تشعر بالحيوية والنشاط طوال الوقت.

برج العذراء

 
احرص على تكوين صداقات داخل بيئة عملك حتى تتعاون معهم في إبتكار أفكار جديدة ومختلفة، مما يعود بفوائد عديدة عليك وعلى زملائك مع مرور الوقت.


 
لا تسمح لأى طرف ثالث بالتدخل بينك وبين شريك حياتك، حتى تعيشان حياة هادئة مستقرة، خالية من المشاكل والخلافات الناتجة عن الشك.

تجنبك للأطعمة الغنية بالدهون يساعدك على خسارة وزنك الزائد ويجعلك تحصل على جسم رشيق مميز كما كنت تحلم طوال الوقت.

برج السرطان

 
احرص على عملك وابحث عن أفكار جديدة ومميزة، حتى تظهر أمام رؤسائك طوال الوقت وتبرز مواهبك وتصل للمكانة التي تستحقها منذ سنوات طويلة.


 
عبر عن مشاعرك لشريك حياتك حتى يتأكد من مشاعرك ويبادلك نفس الشعور، كما عليك بتجنب إثارة المشاكل معه حتى تشعران بالسعادة مرة أخرى.

اختار طعامك وشرابك بعناية شديدة، ولا تفرط في تناول الأطعمة الغنية بالدهون والسكريات حتى تتجنب الإصابة بالسمنة مع مرور الوقت.

برج الحوت


على الصعيد المهنى أنت بحاجة إلى المال الفترة المقبلة، لإنجاز مشروعاتك التى تريد تحقيقها على أرض الواقع، فحاول الاعتماد بشكل كبير على نفسك لإنجاز أعمالك ولا تعتمد على الآخرين.

 

وعلى المستوى الاجتماعى لديك عائلة رائعة محبون لك فحاول الاهتمام بهم خاصة هذه الفترة الخالية من المشكلات العائلية. وجهز لحفلة صغيرة أو نزهة لطيفة.

احذر من أن ترهق نفسك كثيرًا من خلال ممارستك للتمارين الرياضية القاسية حتى تتفادى التعرض للمشكلات الصحية التى أنت فى غنى عنها.
 

برج القوس

 
أنت تعاني من الكسل خلال فترات العمل فحاول أن تتخلص من هذا الشعور وتجاهل الأسباب التي تؤدي بك إلى ضعف إنتاجك، وجدد مصادرك بشكل سريع ومتنوع خلال الفترات المقبلة.


 
شريك حياتك بحاجة لوقت للتحدث معك، فحاول أن توفر له بعض الوقت لتناقشه فى عدة أمور حتى تحافظ على علاقتكما وتجعلها تستمر وتقوى مع الوقت.

حافظ على صحتك وتجنب الإفراط فى تناول المشروبات الغنية بالكافيين، ومارس التمارين الرياضية بشكل يومى حتى تشعر بالحيوية والنشاط طوال اليوم.

برج الجدى

 
يتميز أصحاب برج الجدى بأنهم يحبون الحياة ويفعلون ما يريدون وقت ما يشاءون دون تفكير فى عواقب الأمور وهذه من الصفات التى يتمتعون بها بالإضافة إلى إمتلاكهم عقلية تجارية مميزة.

 

تواجهك بعض المشكلات فى العمل، ولكن لا تقلق فأنت قادر على تخطى هذه الصعوبات جيدًا. ما عليك سوى الاجتهاد في العمل والتطوير من ذاتك
 
لا تتعمد فعل الأمور التى تخذل الحبيب وتسبب له الإنزعاج حتى لا يشعر بالفتور والملل من علاقتكما. فالاهتمام من العوامل التي تؤثر على الحبيب وتطيل من عمر العلاقة العاطفية.

قد تكون صحتك اليوم جيدة جدًا وللغاية، ولكن هناك بعض المناوشات الصحية بسبب اهمالك لها، فحاول الحصول على قسط من الراحة لكى تشعر بالتحسن.

برج الجوزاء


تبدأ فى منعطف جديد فى العمل، ولكن تحتاج إلى إعادة صياغة علاقتك بكل الأطراف، والتعامل بذكاء مع المحيطين بك، حتى لا تشعر بأنك مضطهد أو محاصر فى هذه الأجواء السلبية.

 

تشعر بالغيرة على حبيبك، وتبدأ علاقتكما فى التوتر، ولكن لا تكن عصبيًا، ولا تعنفه عند التعامل معه، لأنك قد تندم لاحقًا على هذا السلوك.

تشعر بنشاط كبير، وتتحسن صحتك تدريجيًا، تخرج من الوعكة الصحية التى قيدتك  الفترة الماضية، وتبدأ فى الظهور بلياقة أكثر نشاط وحيوية.

برج الدلو


يبحث مولود برج الدلو عن تحقيق النجاحات بشكل دائم، لذا حاول أن تتسم بالهدوء والتحلى بالصبر، وحافظ على إدارة علاقاتك في العمل خلال الفترة المقبلة.
 

 
تواصل بشكل جيد مع شريك حياتك، خلال الفترة المقبلة وتجاهل أي خلافات وقعت فى الماضي، وحاول أن تبدأ من جديد في التخلص من القرارات التي أفسدت علاقتك بالشريك.
 
ابتعد عن تناول الأملاح وتخلص من الوزن الزائد بممارسة التمارين الرياضية في الفترة الحالية، وحاول أن تجدد فى أصناف الطعام التى تتناولها بشكل يومى.

برج الميزان


انت بحاجة لتنظيم وقتك في الفترة الحالية  لكي تحصل على مكانة طال إنتظارها لفترة طويلة لذلك عليك أن تتخلص من الروتين الوظيفي وتجدد أفكارك.



العلاقة بينك وبين شريك حياتك بها نوع من أنواع الملل والخمول فحاول أن تنشطها بممارسة بعض الأنشطة الترفيهية معه فيمكن أن تحضر لرحلة سفر.

حافظ على  معدل السوائل في جسمك وتخلص من الكسل وابتعد عن السهر لفترة طويلة لكي لا ترهق صحتك خلال الفترة المقبلة.
 

برج الثور

 
حافظ على هدوئك وحاول أن تتخلى عن العصيبة ولا تتخذ قرارات متهورة خلال الفترة الحالية وانتظر لبعض الوقت مع مشاورة من حولك.
 

 
حاول ألا  تستمر في نقد شريك حياتك وتخلص من الأمور التي تتسبب في توتر العلاقة بينك وبين الشريك  خلال الأيام القادمة .

انتظم في تناول طعامك ومارس التمارين الرياضية التي تجعلك تشعر بحالة من الرفاهية والحيوية وتخلصك من أي طاقة سليية.
 

برج الحمل


حاول ألا تعطي كل وقتك للعمل وتجاهل الدخول في أي نقاشات سلبية تتسبب لك في حدوث مشكلة في عملك وتجعلك تشعر بالتوتر مما يؤثر على مهامك.
 

اهتم بأفراد عائلتك وحاول أن تصلح بينك وبينهم ولا تسمح لأحد بالتدخل بينكما ولا تجعل حياتكم مشاع واختار الوقت المناسب للتحدث  مع شريك حياتك.
 
انت بحاجة للإبتعاد عن التدخين وتخلص من الأمور التي تتسبب في شعورك بالقلق أو التوتر والتى تؤثر عليك بالسلب، لذلك حافظ على صحتك النفسية.


الكلمات المفتاحية
ads
ads