الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

3 طرق لجعل حبيبك يشعر بالغيرة «امدحي غيره»

الخميس 26/أكتوبر/2023 - 06:51 م
كيف اجعل حبيبي يغار
كيف اجعل حبيبي يغار

يقول البعض إن الغيرة جزء من الحب، ولكن المؤكد أن معظم الأشخاص العاشقين يشعرون بالغيرة تجاه أحبائهم، ومن الضروري أن تكون الغيرة ضمن حدود العقلانية وألا تتحول إلى هوس أو سلوك غير صحي، وتعبّر الغيرة عن مشاعر الحب والارتباط بالشخص الآخر، ولهذا السبب تهتم «هير نيوز» بتقديم نصائح لزيادة غيرة الحبيب تجاه حبيبته، ومن خلالها يمكن التأكد من صدق مشاعر الرجل تجاه المرأة.

نصائح لزيادة غيرة الحبيب



مدح رجال غيره من أفراد العائلة 

يعتقد الرجال عمومًا أنهم لا يحبون أن يمدح رجل آخر غيرهم من قِبل شريكتهم أو زوجتهم، لأن ذلك يثير الغيرة ويزعجهم. ومع ذلك، يجب أن يكون المدح محدودًا بالأدب واللطف حتى لا تحدث مشاكل بين الطرفين. لذلك، يمكن أن تمدحي طريقة تعامله مع النساء أو تلمحي إلى بعض السلوكيات التي تعجبكِ فيه، هذا سيثير غيرة شريكك إما بتغيير ملامحه والغضب، أو بمحاولة أن يكون الأول لديك.




الانشغال عن المحبوب 

عندما تشغل نفسك بأمور معينة وتبتعد عن الشخص الذي تحبه، فإن هذه الطريقة تكون مفيدة في معظم الأحيان ولكلا الطرفين. عندما تبتعد عن الشخص المحبوب لتكون مشغولًا بأمور مثل العمل الجديد أو تعلم مهارة جديدة، والتي تستغرق وقتًا طويلاً، ستشعر بالغيرة في قلبه. يجب عليك أن تخبره بين الحين والآخر أن الوقت غير كافٍ وأن العمل يتطلب جهدًا ووقتًا، وأنه لا يمكنك قضاء الوقت معه حتى يشعر بقيمة وجودك وأنه ليس هو الشغل الشاغل لك دائمًا.



الاهتمام بالشكل الخارجي والأناقة

 لا يوجد شيء يثير الغيرة لدى الرجل مثل جمال محبوبته، فكلما كان ظهورك مشرقًا ومتألقًا وملابسك أنيقة ومظهرك لائقًا، سيشعر المحبوب بالغيرة عليك من كل من حولك، وسيحاول إثارة المشاكل بأي نظرة تلقينها كونها نوعًا من التملك والحب الكبير.

ads
ads