الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

هاني شاكر يطرح أغنية الهوية عربي للتضامن مع الشعب الفلسطيني (فيديو)

الثلاثاء 24/أكتوبر/2023 - 09:17 م
هاني شاكر
هاني شاكر

طرح الفنان هاني شاكر، أحدث أغانيه والتي حملت عنوان الهوية عربي على جميع المنصات الموسيقية، وعلى جميع مواقع وصفحات التواصل الاجتماعي الخاصة به، تعبيرا منه عن الظلم الذي يتعرض له الشعب الفلسطيني في قطاع غزة، كما أعطى أمل لانتهاء الأزمة الفلسطينية.


هاني شاكر يطرح أغنيته الهوية عربي

وكشف الفنان هاني شاكر عن أحدث أغانيه الهوية عربي على منصات التواصل الاجتماعي الخاص به والمنصات الموسيقية، وذلك دفاعا عن الأراضي الفلسطينية، والقضية الفلسطينية، وأملا في انتهاء المجازر والوحشية الإسرائيلية، والعودة والصلاة في المسجد الأقصى.



وأغنية "الهوية عربي" من كلمات أسامة حسن وألحان مصطفى شكري وتوزيع أحمد أمين وإنتاج محمد علام.

ووضع هاني شاكر رسالة في أول الفيديو قال فيها: "إهداء من جميع أفراد هذا العمل الفني إلي أرواح الشهداء والشعب الفلسطيني الصامد".

هاني شاكر

وكان الفنان الكبير هاني شاكر قدم خلال الفترة الأخيرة، عدد من الأغنيات، وهي "بلاد البخت" والتي تصدرت التريند فور عرضها، وحققت نسبة مشاهدات عالية، بالإضافة إلى أغنيتي " الكبير" و"مروق".

فنانون دعموا القضية الفلسطينية

بالتزامن مع الأحداث العصيبة التي يعيشه قطاع غزة، من مجازر ومذابح قام بها الاحتلال الإسرائيلي، قام عدد من الفنانين بدعم القضية الفلسطينية، سواء من خلال نشر الأغاني الفلسطينية مثل "غصن الزيتون" لأحمد سعد وأغنية "مع الحق الفلسطيني" للفنانة الكويتية حنان حامد.


وكذلك منهم من دعم القضية الفلسطينية من خلال منشورات على حساباتهم الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي، حيث طالب المغني الفلسطيني، محمد عساف، بضرورة التركيز على ما يقوم به الاحتلال، والكلام عن الجرائم التي يرتكبها الاحتلال الإسرائيلي في حق الفلسطينيين، من أجل أن يعلم العالم عن الظلم الواقع على الفلسطينيين.



ونقدم لكم من خلال موقع هير نيوز، أخبار وتقارير، صاحبة المعالى، منوعات، فن وثقافة، كلام ستات، بنات، هير فاشون، حوادث، رياضة، صحتك، مال وأعمال، توك شو، مقالات، دنيا ودين.

اقرأ أيضا..

 

هاني شاكر يقاضي متعهد حفلات في البحرين بعد النصب عليه


ads