الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بريانكا شوبرا تفتتح مهرجان جيو مامي مومباي السينمائى

السبت 28/أكتوبر/2023 - 05:46 م
بريانكا شوبرا تفتتح
بريانكا شوبرا تفتتح مهرجان جيو مامي مومباي السينمائى

تترأس نجمة بوليوود بريانكا شوبرا مهرجان جيو مامي مومباي السينمائي المستمر، الذي يقام في مواقع مختلفة في جميع أنحاء مدينة مومباي الهندية، بينما يعد مركز المهرجان هو مركز نيتا موكيش أمباني الثقافي الذي تم افتتاحه مؤخرًا، حيث انضمت أمباني وابنتها إيشا إلى شوبرا كعضوين في مجلس إدارة المهرجان السينمائي.


بريانكا شوبرا تفتتح مهرجان جيو مامي مومباي 

وافتتحت نجمة بوليوود بريانكا شوبرا مهرجان جيو مامي مومباي، والذي سيتم عرض أكثر من 200 فيلم فيه على مدار الأيام العشرة المقبلة، حتى 5 نوفمبر. وقد افتتح المهرجان العرض الأول لفيلم "مجرمي باكنغهام"، من بطولة كارينا كابور خان في ليلة الافتتاح، بالأمس الجمعة.

ووصفت كابور خان، التي كانت حاضرة مع شقيقتها كاريشما وزوجها سيف علي خان، فيلم "مجرمي باكنغهام" بأنه أحد "أفضل أدوارها المهنية السينمائية".

أفلام مهرجان جيو مامي مومباي

وشوهدت في ليلة الافتتاح الخاصة بمهرجان جيو مامي مومباي شخصيات بارزة من صناعة السينما في جنوب الهند، مثل كمال حسن وماني راتنام، وسيدة بوليوود الشهيرة شبانة عزمي، والممثلة سونام كابور، التي بدت أنيقة في المهرجان.

بالإضافة إلى كونكونا سين شارما، فيجاي فارما، راجكومار راو، رانديب هودا، والمخرجان كاران جوهر وزويا أختار.

وسيعرض في المهرجان هذا العام فيلم The Rapist، بطولة سين شارما وإخراج والدتها أبارنا سين، وفيلم كينيدي من إخراج أنوراج كاشياب وبطولة صني ليون وراهول بهات.  بالإضافة إلى الظهور الأول لفارون جروفر في فيلم من إخراجه يدعي All India Rank.


أفلام هوليوود بمهرجان بوليوود 

وجدير بالذكر أن هوليوود تعاني من إضراب نقابة الممثلين المستمر حتى الآن، لذلك سيقوم بمهرجان جيو مامي مومباي السينمائى بعرض عددًا من الأفلام العالمية، بما في ذلك فيلم برادلي كوبر "مايسترو"، وفيلم "الشرق الحلو" من إخراج شون برايس ويليامز، و"الشعور بأن وقت القيام بشيء ما قد فات" لجوانا أرنو".

وتشمل الأفلام الأخرى التي يتم عرضها في فئة السينما العالمية: فيلم In Our Day لكوريا الجنوبية، و"الأوراق المتساقطة" للمخرج الفنلندي آكي كوريسماكي، فيلم الإثارة الياباني "وحش" وفيلم "بلاكبيري" للمخرجة الجورجية إلين نافيرياني. 


اقرأ أيضا..

ads
ads