السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

هل يعود مسلسل «عائلة الحاج متولي 2» بموسم رمضان القادم؟

السبت 28/أكتوبر/2023 - 09:02 م
عائلة الحاج متولي
عائلة الحاج متولي

أثارت أخبار عن عودة المسلسل الشهير عائلة الحاج متولي بجزء ثان، عاصفة شديدة وحالة من الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أصبح لدى أجيال جديدة من المشاهدين الفرصة لمشاهدة أبناء الحاج متولي، بعد 23 عامًا من عرض الأيقونة التلفزيونية لأول مرة، خاصة وأن المسلسل حقق نجاحًا كبيرًا واستمرارية رائعة على مدار أكثر من عقدين من الزمن، وأسر قلوب الجماهير، واكتساب شعبية كبيرة بين الجماهير في مصر والوطن العربي.



قصة مسلسل عائلة الحاج متولي 

مسلسل عائلة الحاج متولي هو مسلسل درامي، تدور أحداثه في إطار اجتماعي، ويتميز بروح الدعابة، وتدور أحداثه حول رجل متزوج من 4 نساء، ويحاول التوفيق بين علاقاته مع زوجاته الأربع، ويستكشف تعقيدات تعاملاته مع زوجاته.

ويعرض أيضا المسلسل رحلة صعوده وتغلبه على الفقر، وتحوله من بائع متواضع في إحدى محلات بيع الأقمشة إلى رجل أعمال مشهور. 

وقام ببطولة المسلسل الفنان نور الشريف، فادية عبد الغني، ماجدة زكي، غادة عبد الرازق، رانيا يوسف، سمية الخشاب، ومصطفى شعبان الذي كان في بداية مشواره الفني.


ما هي قصة الجزء الثاني من مسلسل عائلة الحاج متولي؟

تعد قصة مسلسل أولاد الحاج متولي هي استمرار لأحداث مسلسل عائلة الحاج متولي الشهير، حيث يشهد الجزء الجديد وفاة الأب ومشاكل الميراث التي يقع فيها الأبناء. 

كما تستكشف أحداث الجزء الثاني من المسلسل بُعدًا مختلفًا للصراع العائلي بين أبناء تاجر القماش، وذلك استمرارًا للأحداث التي وقعنا في حبها منذ أكثر من 23 عامًا.


من سيلعب دور البطولة في مسلسل عائلة الحاج متولي؟ 

يشهد مسلسل عائلة الحاج متولي الجزء الثاني، والذي يحمل عنوان أولاد الحاج متولي، مشاركة كوكبة من الفنانين المصريين، ونجوم عرب آخرين بما في ذلك، الممثلة وفاء عامر، نرمين الفقي، عبير منير، إدوارد، سميرة صدقي، محمد عبد الجواد، الفنان السعودي عبد الله الأميري، والعديد من الأسماء الفنية البارزة الأخرى.

وسيقوم بتأليف المسلسل حسين مصطفى محرم، وهو نجل الكاتب الأصلي الجزء الأول من المسلسل منذ 23 عاما. كما يقوم بإخراج الجزء الثاني من المسلسل محمد عبد الخالق، بينما سيبدأ التصوير خلال الأسابيع المقبلة، للسباق وعرضه في رمضان 2024.


إقرأ أيضا.. 

ads