الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بيونسيه تترك عالم الغناء وتتجه للعطور والمكياجات (فيديو)

الأحد 29/أكتوبر/2023 - 08:30 م
المغنية الأمريكية
المغنية الأمريكية بيونسيه

ينصب تركيز المغنية الأمريكية بيونسيه على بناء إمبراطوريتها الخاصة بمستحضرات التجميل والعطور، فلقد سخرت المغنية الشهيرة مجهوداتها بالفعل لإطلاق خط للعناية بالشعر، ولكن لا يوجد تاريخ إطلاق بعد، وذلك في وقت سابق من شهر مايو 2023، كما أنها قامت بإطلاق عطر خاص بها، اليوم، وقد حرصت المغنية على مشاركة جمهورها فتح العلبة الأولي لعطرها الخاص في فيديو، نشرته عبر إنستجرام. 



فيديو عطر بيونسيه الخاص 

ونشرت المغنية الأمريكية الشهيرة بيونسيه فيديو عبر حسابها الرسمي عبر إنستجرام للإعلان عن ماركة عطرها الجديد، حيث قالت في الفيديو: "أنا متحمسة للغاية. هذه هي علبة عطر Cé Noir الخاصة بي، لقد حققت حلمي أخيرًا بعد سنوات من العمل".



وأوضحت المغنية الأمريكية وهي تستعرض العبوة الفضية الخاصة بالعطر وتفتح الصندوق، خططها لـ Cé Noir، حيث كانت تهدف إلى إنشاء شيء "متجانس" مع "القليل من الحميمية". 


مكونات عطر بيونسيه 

وأرفقت بيونسيه في فيديو الكشف عن زجاجة العطر الخاص بها الجديد، تعليق توضيحي فيه الموقع الرسمي لعطرها parfum.beyonce.com.  

ووفقا للموقع الخاص بالعطر، يميل عطر المغنية الأمريكية Cé Noir إلى الجانب الأكثر حلاوة، ويشتمل على عدة مكونات منها العسل الأبيض، مما يوفر انطباعا أوليا منعشا، كما يوجد الورد والياسمين لمزيج عطري ذو رائحة زهور، بالإضافة إلى العنبر لإظهار الرائحة بشكل أكبر وأكثر تأثيرا.

اهتمام بيونسيه بمستحضرات التجميل 

 تأتي هذه الأخبار بعد أشهر من إعلان المغنية بيونسيه أنها تصب تركيزها على عالم الشعر، حيث يبدو أنها تستعد إلى إطلاق خط من منتجات العناية بالشعر خاص بها. 

ويعود سبب اهتمام المغنية الأمريكية بمنتجات العناية بالشعر، بسبب الوقت الذي قضته في العمل في صالون والدتها تينا نولز.



حيث صرحت في عدة مقابلات إعلامية إنها رأت بنفسها "كيف يمكن للطرق التي نرعى بها الشعر ونهتم به أن تؤثر بشكل مباشر على أرواحنا وحالتنا النفسية". 

وأضافت بيونسيه قائلة: "لقد شاهدت والدتي وهي تكون في خدمة الكثير من النساء، وبعد أن تعلمت الكثير مع شعري، كنت أحلم دائمًا بمواصلة إرثها. لا أستطيع الانتظار حتى أجرب ما قامت هي بتقديمه للنساء الأخريات". 

اقرأ أيضا.. 

ads
ads