الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

جمهور ماثيو بيري يودعونه أمام مبنى friends بالورود واللافتات (صور)

الإثنين 30/أكتوبر/2023 - 01:49 م
ماثيو بيري
ماثيو بيري

سيطر الحزن الشديد على جمهور ومحبين الممثل الأمريكي ونجم المسلسل الشهير friends ماثيو بيري حيث تجمع عدد كبير منهم أمام المبني الذي قام بداخلة تصوير مشاهد من المسلسل حاملين الورود واللافتات التي تحمل عبارات مؤثرة لوداع ماثيو بيري.

 



وفاة ماثيو بيري

 

يذكر أن الممثل ماثيو بيري، لقى مصرعه في الساعات الماضية داخل حمام الجاكوزي الخاص بمنزله بمدينة لوس أنجلوس. وكشف موقع TMZ أن الشرطة عثرت على مخدرات RX ومضادات اكتئاب وأدوية مضادة للقلق وأدوية متعلقة بانسداد الرئوي المزمن في منزله وأوضح الموقع أن الكشف عن سبب الوفاة سيستغرق عدة أشهر لمعرفة ما إذا كان هناك أدوية في نظام بيري.

 



ماثيو بيري يثير قلق جمهوره

 

وقد أثار ماثيو بيري، قلق جمهوره قبل وفاته بأيام قليلة حيث نشر صورة عبر حسابه على إنستجرام من نفس مكان حادث وفاته وكتب  قائلا: أووه، هل الماء الذي يدور حولك يجعلك تشعر بالارتياح؟ وهو ما استدعى الجمهور للاطمئنان عليه من خلال التعليقات التي انهالت باتساؤلات عنه.

 

كما ظهر بيري خلال الفترة الأخيرة بوزن ملحوظ ومظهر غير مرتب وجاء ذلك على عكس طبيعته المرتبة المعروف بها حيث شوهد وهو يتناول الطعام مع صديق له غرب مدينة لوس أنجلوس الأمريكية.

 


معاناة ماثيو بيري مع الإدمان

 

وقد عانى ماثيو بيري، من رحلة طويلة مع الإدمان استغرقت الكثير من الوقت حتى أنه ذكر في مذكراته التي نشرت مؤخرا أنه انفق أكثر من 9 ملايين دولار للتعافي من الإدمان.


اقرأ أيضًا

 


ماثيو بيري.. العثور على مخدرات RX في منزل بطل friends 

 

نقدم لكم من خلال موقع هير نيوز، أخبار وتقارير، صاحبة المعالى، منوعات، فن وثقافة، كلام ستات، بنات، هير فاشون، حوادث، رياضة، صحتك، مال وأعمال، توك شو، مقالات، دنيا ودين.

 

 

ads
ads