الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«سبيرو سباتس» مشروب مصري أعيد للواجهة بعد حملات المقاطعة

الإثنين 30/أكتوبر/2023 - 02:58 م
سبيرو سباتس
سبيرو سباتس

 

 

 

تصدر مشروب سبيرو سباتس ترند جوجل بعد حملات المقاطعة للمنتجات التي تدعم الاحتلال الصهيوني تزامنا مع الأحداث الراهنة التي تشهدها غزة من عمليات قتل واحتلال لأرضهم وانتهاك لحريتهم.

 

وأعرب الكثير من رواد التواصل الاجتماعي عن إعجابهم الشديد بمشروب سبيرو سباتس كبديل مميز لكافة أنواع المشروبات الغازية الأخرى التي تدعم الاحتلال.

 

وبدأ العديد من المقاطعين التدافع  لشراء مشروب سبيرو سباتس حتى أن نسبة مبيعاته وصلت إلى 300 % بعد أن كانت مبيعاته ضئيلة جدا رغم وجوده منذ عام 1920، وتداول رواد التواصل الاجتماعي صور المشروب على كافة صفحاتهم بالسوشيال ميديا.

 



بيان شركة سيبرو سباتس

 

كما حرصت الشركة المنتجة على توسيع نطاقها بتوفير أكبر كم من مشروب سبيرو سباتس في كافة محافظات مصر ونشرت الشركة عبر حسابها الرسمي على موقع فيسبوك وكتبت:  "بدعمكم وثقتكم فينا حاولنا نوسع نطاق التوزيع علشان نوصلكم في كل حتة في مصر وبالفعل قدرنا نغطي توزيع عدد كبير من المحافظات في مصر: (القاهرة / الجيزة / الاسكندرية /البحيرة / مرسي مطروح / العلمين / الفيوم / بني سويف / المنيا / اسيوط / السويس / بورسعيد / الاسماعيلية / العين السخنة / راس سدر / الغردقة / المنوفية / الشرقية / المنصورة / طنطا / المحلي الكبري / دمياط).

 

 



أنواع مشروب سبيرو سباتس 

 

يوجد من مشروب سيبرو سباتس أنواع متعدد منها:

 

سيرو سباتس تفاح

سيبرو سباتس عنب

سيبرر سباتس خوخ

سبيرو سباتس أناناس

سيبرو سباتس يوسفي

سيبرو سباتس ليمون

 

أسعار مشروب سيبرو سباتس

 

يصل سعر عبوة مشروب سيبرو سباتس إلى 7 جنيهات وسعر الباكت المكون من 12 عبوة 78 جنيها.

 


 


اقرأ أيضا..


لعنة العقد الثامن.. هل اقتربت نهاية «إسرائيل» كما يخشى نتنياهو ويقول أبو عبيدة؟


ads
ads