الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أول تعليق من غادة غادة عبد الرازق بعد أنباء ارتباط طليقها بفنانة

الثلاثاء 31/أكتوبر/2023 - 11:45 ص
غادة عبد الرازق
غادة عبد الرازق

كتبت الفناة غادة عبد الرازق رسالة تحذيرية عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، حيث قالت: "كن حذرا فالعقرب الذي لدغك في يوم من الأيام لن يغيره القدر ليصبح حمامة سلام" في أول تعليق لها بعد أنباء ارتباط طليقها بإحدى الفنانات.


كما سبق ونشرت غادة عبد الرازق على حسابها الرسمي بموقع انستجرام صورة لطفل فلسطيني يحمل علم بلاده فلسطين، وبجواره طفل آخر بالزي اليهودي، الأمر الذي عرضها لكثير من الانتقادات كما طالبها متابعوها بحذف حيث الصورة حيث علق قائلين: " امسحي الصورة الأخيرة يا فنانة"، "دس السم فالعسل"، "شفت الصورة الأخيرة مسحت كل ما كان قبلها".

غادة عبد الرازق




أثار طليق غادة عبد الرازق الجدل خلال اليومين الماضيين، على خلفية ظهورة مع فتاة، وانتشرت الأخبار حول زواجهما.

إلا أن طليق غادة عبد الرازق "هيثم زينتا" نفى هذا الخبر حيث كتب على حسابه الرسمي بموقع فيس بوك قائلا: "موخرا تم تدوال اخبرا غير صحيحة عني وللأسف اكتر من مكان أعاد  نشر الأخبار دي دون الرجوع لي . هذه الأخبار غير صحيحة بالمرة وياريت الساده الصحفيين يتأكدوا من مصادر الأخبار قبل نشرها .

طليق غادة عبد الرازق



وكانت غادة عبد الرازق قد انفصلت عن زوجها هيثم زينتا  بعد زواج دام عامين، بعد قصة حب نشأت بينهما أثناء تصوير مسلسل حكاية حياة، بالإضافة غلى انهما عملا معا في العديد من الأعمال الأخرى مثل مسلسل سلطانة المعز، ومسلسل لحم الغزال، وفيلم ليلة البيبي دول.

أعلنت غادة عبد الرازق عن مشاركتها في رمضان المقبل 2024، هتشوفوني في رمضان أن شاء الله بمسلسل جديد مكون من 15 حلقة، والفترة اللي جايه مش هقدم مسلسلات من 30 حلقة، لان مؤخرا الكتاب مبقوش بيعرفوا يتحكموا من 30 حلقة".

اقرأ أيضا.. 


ads
ads