الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

شريف رمزي يواجه هجومًا بعد رفضه مقاطعة المنتجات الأجنبية

الأربعاء 01/نوفمبر/2023 - 02:15 م
شريف رمزي
شريف رمزي

تعرض الفنان شريف رمزي للعديد من الانتقادات بعد إعلانه رفضه للدعاوى التي أثيرت خلال الفترة السابقة، والتي تنادي بضرورة تشجيع المنتج المصري وشراءه كبديل للمنتج الأجنبي، مؤكدا أن هذه مهمة المنتجات المصرية أن تطور من نفسها حتى تجبر العميل عل شرائها، وكان ذلك من خلال منشور على حسابه الرسمي بموقع اكس، وفيس بوك، الأمر الذي دفعه إلى مسح المنشور من على فيس بوك لتجنب الهجوم الشرس عليه.

شريف رمزي: مفيش حاجة اسمها شجع المنتج المصري


كتب شريف رمزي عبر حسابه الرسمي بموقع اكس معلنا رفضه للدعاوى التي تطالب بضرورة شراء المنتج المصري وتشجيعه كبديل للمنتج المصري، والذي انتشر بالتزامن مع الأوضاع التي يمر بها شعب فلسطين، كنوع من التضامن معهم، مشيرا إلى أن المنتج المصري عليه أن يثبت وجودة ويفرض نفسة على السوق، مؤكدا إلى أن هذه الفرصة لن تتكرر.



وكتب: "مفيش حاجة اسمها شجع المنتج المصري ‏إحنا مبنشتريش المنتجات العالمية عشان نشجعها".

وأضاف شريف رمزي: "المنتج اللي لازم يشتغل على نفسه ويطور ويحسن ويكبر من نفسه وهو اللي يشجع و يجبر كمان المستهلك إنه يشتريه من جودته ومن احتياج المستهلك ليه ‏هو ده قانون البيع و الشراء.. وبالمناسبة مش حتيجي الفرصة دي تاني".

شريف رمزي يدعم فلسطين



جدير بالذكر أن شريف رمزي أعلن دعمه الكامل لما يتعرض له الشعب الفلسطيني من خلال فيديو على حسابه الرسمي بموقع انستجرام، معبرا عن اسفه الشديد لما يتعرض له الشعب الفلسطيني الأعزل، مطالبا بضرورة وف اطلاق النار.


وقال: " كلنا نشعر بالحزن والألم والغضب إزاء العنف والدمار في فلسطين، لقد فقدوا الكثير من الأحباء هناك، ونخشى على مصير الآخرين وخاصة الأطفال الأنقياء الأبرياء، نطالب بوقف إطلاق النار الفوري، وحماية الشعب الفلسطيني من الإبادة الجماعية وإقامة السلام والعدل الذي يضمن سلامتهم".

.اقرأ أيضا

جورجينا متهمة بالغيرة من نانسي عجرم في صورة مع رونالدو بموسم الرياض (فيديو)





ads
ads