الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

محمد إمام: الحلم العربي أصبح الوهم العربي

الأربعاء 01/نوفمبر/2023 - 01:10 م
محمد إمام
محمد إمام

أعرب الفنان محمد إمام عن حزنه الشديد لما يتعرض له الشعب الفلسطيني الأعزل من هجمات متتالية، دون وجود رد من الحكومات والشعوب العربية، مما أدى إلى سقوط الآلاف من القتلى والجرحى والمصابين، وكدلك أحداث الدمار والخراب في المنشآت والمدارس والمستشفيات.



محمد إمام: أطفال وأبرياء بيموتوا كل يوم والعالم بيتفرج


كتب محمد إمام عبر حساباته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي، معلنا عن غضبه الشديد لما يتعرض له الشعب الفلسطيني الأعزل حيث قال: " أطفال وأبرياء بيموتوا كل يوم والعالم بيتفرج، فتنه بين الشعوب العربية والحكومات ساكته .. كل ترند جديد ينسي اللي قبله والكل يغرد الاختلاف في رأي بقى يفسد الود والقضية نفسها والحلم العربي بقى الوهم العربي، احنا جيل فقد الثقة في كل حاجة  إلا نفسه".



محمد إمام


قدم محمد إمام العديد من الأعمال الفنية، ولعل آخرها مسلسل "النمر"، الذي عرض ضمن السباق الرمضاني العام الماضي، وشارك في بطولته عديد من النجوم منهم هنا الزاهد، نرمين الفقي، محمد رياض وباقة من ألمع النجوم.

كما ينتظر محمد إمام عرض فيلمه "أبو نسب"، ويشاركه في البطولة الفنانة ياسمين صبري، ماجد الكدواني، وفاء عامر، هالة فاخر، محمد ثروت، محمد لطفي وعدد آخر من الفنانين، وضيف الشرف ماجد المصربى، ومن تأليف أيمن وتار وإخراج رامي إمام، وتدور الأحداث  في إطار اجتماعي كوميدي.




كما انتهى محمد إمام من تصوير فيلمه الجديد "اللعب مع العيال"، ويشارك في بطولته عدد من النجوم منهم :أسماء جلال، باسم سمرة، بيومي فؤاد، ويزو، مصطفى غريب، ومحمود السيسي، ومن تأليف وإخراج شريف عرفة.

ويجسد محمد إمام شخصية مدرس تاريخ داخل الفيلم، وتتوالى الأحداث في إطار اجتماعي كوميدي، ومن المقرر عرض الفيلم في عيد الأضحى لعام 2024.

اقرأ أيضا.. 



ads