الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أنجلينا جولي عن الأحداث في غزة: زعماء العالم متورطون

الخميس 02/نوفمبر/2023 - 04:46 م
انجلينا جولي
انجلينا جولي

أعربت النجمة العالمية أنجلينا جولي عن أسفها وحزنها الشديد جراء ما تشهده غزة من مذابح مروعة على يد الاحتلال الصهيوني من قتل الأطفال الأبرياء والنساء والأسر وتعرضهم لإبادة جماعية، كما أدانت زعماء العالم في المشاركة في مثل هذا العمل الإجرامي كونهم في حالة صمت تام لما يحدث.

 



تضامن أنجلينا جولي مع غزة

 

وكتبت جولي عبر حسابها على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام خلال صورة توضح مدى الحالة المأسوية التي وصلت إليها غزة على يد الاحتلال الإسرائيلي: "هذا هو القصف المتعمد للسكان المحاصرين الذين ليس لديهم مكان يفرون إليه. لقد ظلت غزة بمثابة سجن مفتوح منذ ما يقرب من عقدين من الزمن، وتتحول بسرعة إلى مقبرة جماعية".

 

وتابعت : "٤٠٪؜ من القتلى أطفال أبرياء، عائلات بأكملها تُقتل، وبينما يراقب العالم وبدعم نشط من العديد من الحكومات، يتعرض الملايين من المدنيين الفلسطينيين- الأطفال والنساء والأسر- للعقاب الجماعي وتجريدهم من إنسانيتهم، كل ذلك بينما يُحرمون من الغذاء والدواء والمساعدات الإنسانية".

 

وأكدت جولي أن ما يحدث في غزة يتعارض مع القانون الدولي. ومن خلال رفض المطالبة بوقف إطلاق النار لأسباب إنسانية ومنع مجلس الأمن التابع للأمم المتحدة من فرض وقف إطلاق النار على الطرفين، فإن زعماء العالم متواطئون في هذه الجرائم».

 



أجدد أعمال انجلينا جولي

 

وعلى الصعيد الفني تطل علينا انجلينا جولي بعمل جديد تجسد فيه دور مغنية الأوبرا الشهيرة ماريا كالاس، وانتشرت بعض الصور الأولى من تحضيرات الفيلم التي ظهرت فيها بشكل يبدو متطابقا لكالاس معتمدة في ذلك على بعض الحيل واستايل مختلف من الملابس والمكياج، بجانب وضعية الشعر والنظارات كبيرة الحجم.

 



اقرأ أيضا..

أنجلينا جولي تتألق في ظهورها الأخير بشوارع باريس


ads