الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أنجلينا جولي تتألق في ظهورها الأخير بشوارع باريس

السبت 14/أكتوبر/2023 - 07:48 م
أنجلينا جولي
أنجلينا جولي

يبدو أن أحذية الباليه المسطحة أمر لا مفر منه هذا الموسم، وحتى أنجلينا جولي اعتمدت هذا النوع من الأحذية. على الرغم من أن أسلوب الممثلة في الشارع غالبًا ما يستدعي حذاءًا كلاسيكيًا بكعب عالٍ، لكنها خرجت مؤخرًا إلى شوارع باريس، عاصمة فرنسا، لدعم عودة ظهور أحذية الباليه المسطحة.


إطلالة أنجلينا جولي الأخيرة

وظهرت أنجلينا جولي، التي هي في خضم تصوير فيلم السيرة الذاتية للمخرج بابلو لارين عن مغنية الأوبرا العالمية ماريا كالاس.

فيما ارتدت جولي، زيها الأحادي اللون من خلال فستان أسود متوسط الطول بدون أكمام مع فتحة جانبية للساق وزوج بسيط من أحذية الباليه السوداء مع قوس صغير يزين كل إصبع من أصابع القدم.  


بينما حملت نجمة هوليوود الشهيرة على إحدى ذراعيها حقيبة Go-to Celine، وهي حقيبة ضخمة تتميز بحواف من الجلد الأسود وطبعة شعار الدار المميزة باللونين الأسود والأبيض، وفوق الحقيبة، علقت معطفًا كريميًا بشكل عرضي.

كما اعتمدت أنجلينا، على الإكسسوارات بشكل مقتصد، واختارت فقط زوجًا من النظارات الشمسية السوداء الكبيرة.

موضة أحذية البالية المسطحة 

وجدير بالذكر أن نجمة فيلم Maleficent أنجلينا جولي، غالبًا، لا تغامر بالخروج إلى الشارع بالأحذية المسطحة، حيث يتم رؤيتها دائمًا تقريبًا وهي ترتدي زوجًا من الأحذية ذات الكعب العالي، سواء كانت تستمتع بيوم بالخارج مع أطفالها أو تنزل من الطائرة في المطار.

وعلى سبيل المثال، شوهدت جولي، في مطار جون إف كينيدي الدولي بمدينة نيويورك، مؤخرا، وهي ترتدي حذاءً بكعب مدبب من الجلد الأسود. 

وتقوم نجمة هوليوود، بشكل دائم، بإقران الأحذية العالية مع ملابس مثيرة بنفس القدر، حيث ظهرت في المطار، وهي ترتدي معطف شتوي أسود بطول الأرض مزدوج الصدر بأكمام واسعة.

بينما انطلقت جولي، قبل تلك المناسبة، إلى نيويورك مع ابنها باكس البالغ من العمر 19 عامًا، مرتدية حذاءً من جلد الغزال مع قميص أسود حريري، وسروالًا واسع الساق، وسترة.


اقرأ أيضا.. 

ads