الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

وفاة الشاعر الغنائي محمد القصاص بعد معاناة مع المرض

الخميس 02/نوفمبر/2023 - 01:22 م
محمد القصاص
محمد القصاص

رحل عن عالمنا صباح اليوم 2 نوفمبر الشاعر الكبير محمد القصاص، بعد معاناة مريرة مع المرض، حيث أعلنت جمعية المؤلفين والملحنين والناشرين المصرية، خبروفاة محمد القصاص على صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.



وفاة الشاعر محمد القصاص


أعلنت حيث أعلنت جمعية المؤلفين والملحنين والناشرين المصرية، خبر الوفاة  من خلال منشور على صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، وقالت: " توفى إلى رحمة الله الشاعر الكبير محمد القصاص عضو الجمعية، ويتقدم مجلس الإدارة والأعضاء والعاملين، بخالص التعازي لأسرته وأصدقائه ومحبيه، سائلين المولى عز وجل أن يتقبله بأفضل قبول ويسكنه فسيح جناته".



كما صرح الشاعر فوزي ابراهيم "أمين عام جمعية المؤلفين والملحنين" أن محمد القصاص توفي صباح الخميس بعد معاناته مع مرض السرطان، حيث تم دخوله إلى المستشفى قبل اسبوعين.

وتابع : الشاعر الراحل كان يعاني من السرطان، و وجود مياه على الكبد، وكان يخضع للعلاج و الخضوع لجراحة لاستئصال الورم".

محمد القصاص




قدم محمد القصاص العديد من الأعمال الغنائية  وصل عددها إلى ما يقرب من 400 أغنية ناجحة، التي لاقت رواجا واسعا وحققت نجاحا كبيرا، حيث شارك مع العديد من النجوم، منهم هاني شاكر حيث قدم اغنية "على الضحكاية" كما شارك مع أحمد منيب "مفيناش من خوف"و وراغب علامة "اه يا ليل"، وهشام عباس "من طفولتي"، وعلي الحجار "ماليش في البعد"، وحميد الشاعري "حني يا غربة".
 

اقرأ أيضا..

صبري عبدالمنعم يكشف حقيقة تعرضه لأزمة صحية بعد تطورات قضية النصب


 





ads
ads