الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بعد «سيب وأنا أسيب» | كيف أثبتت هنا الزاهد جدارتها في البطولة المطلقة؟

الخميس 02/نوفمبر/2023 - 03:46 م
هنا الزاهد
هنا الزاهد

تمكنت الفنانة هنا الزاهد من جذب الأنظار إليها من خلال أدائها التمثيلي الرائع في مسلسل "سيب وانا أسيب" الذي استطاعت من خلاله إبراز موهبتها التمثيلية بشكل أقرب للحقيقية انعكس على استقطاب وإعجاب الجمهور بها لتثبت أحقيتها بالبطولة المطلقة التي ستأخذنا معها مرة أخرى في مسلسل إقامة جبرية.

 

تجربة سيب وأنا أسيب لـ هنا الزاهد

 

اثبتت هنا الزاهد خلال تجربة سيب وانا سيب الذي شكلت فيها ثنائي مميز مع الفنان أحمد السعدني أنها على قدر المسئوليه وتستحق لقب النجمة وأن تصبح من فنانين الصف الأول كما ذكر زوجها الفنان أحمد فهمي في تصريح سابق له.

 

هنا تتمتع بحس فكاهي وتعبيرات فريدة من نوعها فتجسد الشخصية بكافة حزافيرها فتسطيع في مشهد أن تدخلك في حالة من الضحك والفكاهة وتنتقل بك إلى مشهد آخر تأخذك فيه بكل سلاسة إلى تعبيرات وشعور مختلف تجعلك تعيش الموقف وكأنه حقيقي.

 



سبب نجاح سيب وأنا اسيب

 

كل ذلك كان سببا في نجاح كبير لمسلسل سيب وانا سيب الذي جسدت فيه شخصية نبيلة الفتاة التي تهرب ليلة زفافها إلى لبنان لاستكمال دراستها تاركة خلفها زوجها إبراهيم دون الاكتراث لعواقب الموقف، وبعد خمس سنوات تقرر نبيلة العودة للتفاجأ بأنها مازالت متزوجة من إبراهيم على الرغم من توكيلها لوالدها بتطليقها منه ولكن مع الوقت تتصاعد الأحداث بما لا تتوقعة.

 



هنا الزاهد في مسلسل إقامة جبرية

 

وبعد هذا الدور المميز الذي أصبح بمثابة إضافة رائعة في مشوار هنا الزاهد تطل علينا الشقراء الموهوبة بعمل جديد يحمل عنوان إقامة جبرية بالتعاون مع الفنان محمد شرنوبي والفنانة صابرين، لتغير هنا الزاهد من ثوبها المعتاد على التيمة الكوميدية الرومانسية وتنقلنا معها إلى عالم آخر بشخصية مختلفة تميل إلى الجدية نتيجة بعض العقد النفسية التي تمر بها.

 



اقرأ أيضا..

هنا الزاهد عن تامر حسني: كان مكسوف مني ووشه جاب ألوان (فيديو)




 

 

ads